تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر والبنك الأهلى – بعد زيادة الأسعار

تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر والبنك الأهلى – بعد زيادة الأسعار

وفي السنوات الأخيرة، زادت المنافسة بين البنوك بسبب الزيادات الكبيرة في أسعار السيارات لجذب العملاء الذين يرغبون في امتلاك سيارة ولكن ليس لديهم القدرة المالية على شرائها. في الآونة الأخيرة. وبأسعار فائدة منخفضة وشروط سداد متعددة السنوات. يتم تمويل ما يصل إلى 100% من سعر السيارة بتمويل طويل الأجل لمدة تصل إلى 7 سنوات.

تظهر بيانات مجلس معلومات سوق السيارات (AMIC) أنه على الرغم من الارتفاع القياسي في أسعار السيارات الجديدة، إلا أن سوق السيارات لا يزال راكداً، مما يضغط على سوق السيارات المستعملة ويدفع الأسعار إلى مستويات قياسية.. ونتيجة لذلك، زاد الطلب على برامج القروض. أما السيارات التي تقدمها البنوك فسوف نناقشها في التقرير القادم.

البنك الأهلي المصري

أولًا، يقدم البنك الأهلى المصرى العديد من مميزات قرض السيارة مثل التمويل بدون كفيل، بتكاليف تمويل تصل إلى 1.5 مليون جنيه للموظفين و3 ملايين جنيه لأصحاب الأعمال والمديرين أنفسهم تصل إلى جنيه. -للعاملين. معدلات تمويل تصل إلى 100% من سعر السيارة.

يقدم البنك قروضاً بشروط سداد تتراوح من سنة إلى سبع سنوات وبدخل شهري لا يقل عن 1500 جنيه، مع فترات سداد متفاوتة حسب رغبة العميل وإمكانياته المالية. يمكن تقديم القروض دون طلب ائتمان. هناك رسوم لفتح الحساب وتتراوح أسعار الفائدة من 23% إلى 24.5%.

عندما يتعلق الأمر بتمويل الموظفين لشراء سيارة، نقدم برنامج للموظفين من خلال إيداع الرواتب، وبرنامج للموظفين من خلال التحقق من الدخل، وبرنامج للموظفين بدفعة مقدمة 40% وتمويل 60% من ثمن السيارة. هو برنامج ثالث

لأصحاب الأعمال والمستقلين هناك برنامج بمقدم 50% وتمويل 50%، وبرنامج بمقدم 30% وتمويل 70%، وبرنامج ثالث بتمويل 100%. نضمن لك 50% إضافية من سعر السيارة.

تتوفر قروض السيارات التي تقدمها البنوك الوطنية ببطاقة هوية وطنية صالحة ونسخة من فاتورة المرافق الخاصة بك. للتأهل للحصول على القرض، يجب أن لا يقل عمر المقترض عن 21 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا في نهاية قرض الموظف، ويجب أن لا يقل عمر المقترض عن 25 عامًا ولا يزيد عن 65 عامًا في نهاية القرض من قرض الموظف.يجب أن يكون هناك. القروض لأصحاب الأعمال والتجار الوحيدين.

بنك مصر

يمكنك في بنك مصر الحصول على قرض السيارة من خلال عدة برامج. الأول هو برنامج قروض السيارات الافتراضي على أساس الدخل، وهو متاح للموظفين من خلال كشوف مرتبات صاحب العمل/متطلبات تحويل المساهمة الشهرية، بالإضافة إلى التحقق من الدخل. وهذا ينطبق أيضا على الموظفين. المهنيين وأصحاب الأنشطة التجارية والصناعية مجاناً.

الشروط العامة للقرض هي أن الحد الأدنى لعمر المقترض هو 21 عامًا، والحد الأقصى لمبلغ القرض هو 6 ملايين جنيه، وسعر فائدة القرض يصل إلى 100٪، ومدة القرض 120 شهرًا ويجب ضمان المدخرات.. إذا كان العميل لديه شهادة القمة، فيمكنه الحصول على قرض سيارة عن طريق تمويل 100% من قيمة السيارة بمعدل فائدة 21%. هذه فائدة 19% على الشهادة بالإضافة إلى 2% على القرض.

تشمل المستندات الأساسية المطلوبة للحصول على قرض السيارة من بنك مصر، نسخة من بطاقة الرقم القومي سارية المفعول، والإيصالات الأصلية للمرافق مثل الغاز والكهرباء والمياه والهاتف في مكان إقامة العميل ماسو. تطلب البنوك من الموظفين تقديم شهادات الراتب الشهري مع ودائع صاحب العمل عبر الراتب / التحويلات الشهرية.

في حالة أصحاب المهن الحرة وأصحاب الأنشطة التجارية والصناعية، يطلب البنك نسخة من الشهادة الضريبية، نسخة من الترخيص/التصريح بمزاولة هذه المهنة، نسخة من مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري، وسوف يفعل البنك. البيانات صالحة لمدة 6 أشهر. سيكون سعر الفائدة ثابتًا بنسبة 13.47%، وسيتم تمويل 80% من المبلغ. تكلفة السيارة

بالنسبة للقطاع الخاص، يصل التمويل إلى مليون جنيه ويتطلب إثبات الدخل مع وديعة صاحب العمل وفائدة تصل إلى 12.6%. وبالنسبة للقطاع العام تبلغ نسبة الفائدة 12.31%.

ويقدم بنك مصر للعملاء مزايا أخرى لقروض السيارات، مثل التأمين المجاني على الحياة طوال مدة القرض والقدرة على تسجيل السيارة باسم أحد أفراد العائلة من الغير. يمنع بيع السيارة بدون تأمين، ولكن يمكن الحصول على التمويل بشروط معينة. هناك أيضًا شروط للسيارات المستعملة.