منيو مطعم مطابخ ومطاعم الرياض وأهم المعلومات

منيو مطعم مطابخ ومطاعم الرياض وأهم المعلومات
منيو مطعم مطابخ ومطاعم الرياض وأهم المعلومات

نقدم لكم في هذا المقال أهم المعلومات عن مطعم مطابخ ومطاعم الرياض الذي يعدّ ليس فقط مكانًا لتناول الطعام، بل وجهة تجمع بين الفن والذوق الرفيع في عالم الطهي، في عالم مملوء بالخيارات المتعددة لتناول الطعام، حيث يظل اكتشاف مأكولات رائعة وتجارب طهي فريدة من نوعها هدفًا مثيرًا للاهتمام.


مطعم مطابخ ومطاعم الرياض

منيو مطعم مطابخ ومطاعم الرياض وأهم المعلومات
منيو مطعم مطابخ ومطاعم الرياض وأهم المعلومات

إذا كنت من محبي الأكل السعودي الأصيل، مثل المندي والسلق واللحم أو الدجاج، وكمية اللحوم ممتازة، وتبحث عن مطعم ممتاز في مدينة الرياض، وفي نفس الوقت ذو جلسات داخلية نظيفة فلا شك أن مطعم مطابخ ومطاعم الرياض هو الخِيار الأمثل لك، إحدى الأشياء الجيدة في هذا المطعم هو أنه يقدم الطعام بأسعار خاصة للمساجد والجمعيات الخيرية ومكاتب الدعوة والتوصيل مجاني.

“اقرأ أيضا: مطعم بخاري ناز لعشاق جميع أنواع الدجاج المشوي


معلومات المطعم:

  • العنوان: يقع مطابخ ومطاعم الرياض في الشفا- حي بدر- شارع الخليفة المأمون تقاطع الأمام مالك في المملكة العربية السُّعُودية.
  • رَقْم التليفون: 0536373322 – 0114218005.

“اقرأ أيضا: طريقة عمل الزبادي في البيت خطوة بخطوة وسهل جدا

أشهي الأكلات:

يقدم هذا المطعم وجبات عربية شهية جدا منها:

  • المحاشي: (ورق العنب والكرنب)
  • الدجاج: الدجاج بمختلف أنواعه مثل: دجاج شواية ويقدم بسعر 26 ريال سعودي والدجاج المضغوط ويقدم مع الأرز الحراق أو الأرز المندي.
  • اللحوم: يقدم خروف نعيمي وتيس (مندي، مدفون، مظبي) يتراوح سعره من تسعمائة ريال إلى مائتي ريال بناء على حجمه ولحم مثلوثة ولحم حاشي مكموت بسعر خمسين ريال سعودي. وجميعهم أيضا يقدموا مع الأرز والسلطات والخبز.
  • المشروبات: ويقدم أيضا جميع أنواع المشويات مثل الكفتة والكباب والطرب وأنواع أخرى ويقدم هذه الأطباق مع السلطة الخضراء وسلطة الطحينة وجميع أنواع السلطات والخبز.
  • المقبلات: يقدم حمص، سلطة يونانية، تبولة، بابا غنوج، طحينة، خِيار باللبن، متبل، وسلطة جرجير. تتراوح اعارهم من (خمسة) إلي عشرين ريال سعودي.
  • الحَلْوَيَات: يقدم قرصان وكنافة وجريش وحلا الدراق وحلا أم علي.

في نهاية رحلتنا مع مطابخ ومطاعم الرياض نكتشف أنه ليس مجرد مطعم عادي، بل هو تجرِبة فريدة تمزج بين النكهات اللذيذة والطعم الأصيل. إذا كنت تتطلع إلى تجرِبة تناول الطعام الذي تترك أثرًا في ذاكرتك، فإن مطابخ ومطاعم الرياض هو الوجهة المثالية بالتأكيد، اجعل زيارتك القادمة لمطعم “اسم المطعم” خطوة لا تنس في رحلتك الغذائية واستمتع بأشهي الأطباق وأجمل اللحظات.