مطعم بخاري ناز لعشاق جميع أنواع الدجاج المشوي

مطعم بخاري ناز لعشاق جميع أنواع الدجاج المشوي
مطعم بخاري ناز لعشاق جميع أنواع الدجاج المشوي

يتميز مطعم بخاري ناز بتقديم الدجاج المشوي فقط، باعتبار الدجاج من أكثر الوجبات التي لا يختلف أحد منا في حبها وخاصا الدجاج المشوي إنه من أفضل الوجبات التي نلجأ إليها في الوجبات المنزلية أو العزائم أو المناسبات فلا مناسبة ولا تجمع على طعام يخلو من الدجاج وبالأخص الدجاج المشوي.

كما أن معظم المطاعم المتاحة حاليا تقدم جميع أنواع المشويات المختلفة بجانبها الدجاج لكن وجود مطعم منفرد في تقديم جميع أنواع الدجاج المشوي فقط لذلك يعدّ اكتشاف وفرصة لعشاق الدجاج المشوي ولنا جميعا لنستطيع تذوق الدجاج المشوي على طريقته الأصلية لأنهم مختصين في عمله هو فقط لذلك يتم طهيه على أعلى جودة وبأحسن الطرق الممكنة.

“اقرأ أيضًا: طريقة عمل الزبادي في البيت خطوة بخطوة وسهل جدا


معلومات عن مطعم بخاري ناز

بيتزا الجلاش بالبسطرمة بطريقة سهلة وبسيطة
بيتزا الجلاش بالبسطرمة بطريقة سهلة وبسيطة

بعض المعلومات الهامة عن مطعم بخاري ناز وهي كالتالي:

  • العنوان: المملكة العربية السُّعُودية – تابوك – مروج الأمير – حي المروج الثاني.
  • رَقْم التليفون: 0559001407.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].
  • مواعيد العمل: يعمل من 8 صباحًا إلى 12 منتصف الليل.
  • تطبيق المطعم: كما أن مطعم بخاري ناز لدية تطبيق على الهاتف يساعد العملاء في الطلبات وفي تقديم العروض وغيرهم وهذه تعدّ تجرِبة جديدة بالنسبة لمطعم وجبات عربية لأن فكرة تطبيقات الهاتف المحمول يستعملها مطاعم الوجبات السريعة أكثر شيء.

“اقرأ أيضًا: بيتزا الجلاش بالبسطرمة بطريقة سهلة وبسيطة


أشهي الأكلات التي يقدمها المطعم

كما ذكرنا في المقدمة أن مطعم بخاري ناز يقدم وجبات الدجاج المشوي سواء على الفحم أو في الشواية ويقدمهم مع الأرز الأصفر وبالكمية التي تفضلها سواء نصف أو ربع أو دجاجة كاملة وأيضا يقدم إضافات مثل السلطة الحارة والخبز والصوص الحار أو البارد ويقدم أيضا مقبلات بجانب الطعام مثل مشكل مقبلات والحمص، والسلطة الخضراء، وسلطة الخِيار، والزبادي.
ويقدم أيضا ايدامات مثل المسقعة والبامية والملوخية التي تعدّ من أهم الأكلات التي تقدم مع الدجاج المشوي، يقدم بعض أنواع الحَلْوَيَات والعصائر مثل المهلبية السادة وذات المكسرات والكنافة بالقشطة، ويقدم مشروبات غازية ولبن القرية ولبن المراعي.


وفي الختام، كما رأينا في السابق أن مطعم بخاري ناز يقدم وجبات جميعها صحية وتناسب الأطفال وكبار السن لأن الدجاج المشوي من الوجبات المناسبة لمختلف المواقف والأوقات والأعمار، كما أن تقديمهم للبن يعدّ تمييز وعلامة على اهتمامهم بالأطعمة المفيدة والصحية. إن بخاري ناز تجرِبة تستحق أن تخاض لأنه يوفر علينا جميعا الحَيْرَة التي تواجهنا عند دخول أي مطعم يقدم الكثير من الوجبات لأنه حل هذه المشكلة بتقديم نوع واحد فقط من الطعام وهو الدجاج وهذا النوع لا يختلف على حبه الكثير منا.