خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة

خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة
خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة

تعتبر عروض كارفور في الويك اند فرصة رائعة للحصول على خصومات كبيرة وصفقات لا تُضاهى على مختلف المنتجات والسلع، إذا كنتم تبحثون عن طريقة لتوفير المزيد من المال والاستفادة من أسعار مخفضة، فإن عروض كارفور في الويك اند هي الحل المثالي لكم، حيث تقدم سلسلة كارفور مصر مجموعة متنوعة من العروض والتخفيضات من يوم 5 إلى 8 أكتوبر الجاري، وتهدف هذه العروض إلى تلبية احتياجات الأسرة المصرية بأسعار لا تُقاوم، فبغض النظر عن احتياجاتكم، ستجدون في كارفور كل ما تحتاجون إليه بأسعار مذهلة.

خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة

عروض كارفور على السلع الغذائية

تشمل عروض كارفور في الويك اند مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية الطازجة، ويمكنكم الاستفادة من خصومات رائعة على اللحوم البلدي، حيث يتم توفير أنواع مختلفة من اللحوم بأسعار منخفضة للغاية. كما يمكنكم الاستمتاع بعروض مغرية على الجمبري الطازج والخضار والفاكهة، إنها فرصة رائعة لتستمتعوا بتجربة طعام لذيذة دون إفراط في النفقات واليكم أهم عروض اليوم:

  • سعر كيلو لحم مفروم بقري بلدي يساوي 254.95 جنية
  • سعر كيلو لحم مكعبات بقري بلدي يساوي 264.95 جنية
  • سعر كيلو لحم كفتة وبرجر بقري بلدي يساوي 259.95 جنية
  • سعر كيلو جمبري كبير بالقشر  يساوي 229.95 جنية
  • سعر كيلو الجوافة يساوي 19.95 جنية
  • سعر كيلو برتقال بسرة يساوي 15.95 جنية

 

خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة لفترة محدودة عروض استثنائية من كارفور على اللحوم البلدي الحق الفرصة واشتري الآن خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة لفترة محدودة عروض استثنائية من كارفور على اللحوم البلدي الحق الفرصة واشتري الآن خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة 1 خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة 2 خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة

عروض كارفور على الأدوات المنزلية

بالإضافة إلى ذلك، ستجدون عروضًا رائعة على أواني الطهي وأدوات المنزل في كارفور، يمكنكم تحديث مطبخكم وتجهيزه بكل ما تحتاجونه من أدوات طهي عالية الجودة بأسعار مخفضة لا تصدق، وستتمكنون من تحضير وجبات شهية وتناولها مع عائلتكم في جو من المتعة والراحة واليكم أهم عروض اليوم:

  • سعر طقم أواني طهي ماركة تيفال عدد 8 قطع يساوي 2999 جنية
  • سعر طقم طاجن فرن مستطيل ماركة تيفال 2 قطعة يساوي 999 جنية
  • سعر طقم أواني طهي استنلس ماركة زهران عدد 10 قطع يساوي 5499 جنية
  • سعر دابل جريل جرانيت يساوي 799 جنية
  • سعر موب + موب سبراي يساوي 499 جنية
  • سعر فلتر مياه ماركة تانك يساوي 2099 جنية

 

خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة 3 خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة 4 خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة 5 خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة 6 خد فكرة واشتري بكرة .. عروض استثنائية من كارفور بتخفيضات جبارة لفترة محدودة

اقرأ أيضا