تل ابيب بعد طوفان الأقصى: هجمات حماس تثير الرعب وتؤدي لإلغاء الرحلات الجوية

تل ابيب بعد طوفان الأقصى: هجمات حماس تثير الرعب وتؤدي لإلغاء الرحلات الجوية
تل ابيب بعد طوفان الأقصى: هجمات حماس تثير الرعب وتؤدي لإلغاء الرحلات الجوية

وردتنا آخر الأخبار من تل ابيب بعد اندلاع طوفان الأقصى إلى استمرار التوتر الأمني في المدينة، حيث تتعرض لهجمات مستمرة من قبل حركة حماس. الهجمات الصاروخية تسببت في حالة من الرعب بين السكان، ونتج عنها مقتل 10 إسرائيليين وإصابة أكثر من 100 شخص، اللهم نصرًا قريبًا.

أحدث أخبار تل ابيب مع طوفان الأقصى

تم إغلاق المدارس والشركات في المدينة، وتم توجيه السكان بالبقاء في منازلهم للحفاظ على سلامتهم.

بعد الهجوم الصاروخي الذي شنته حركة حماس على تل أبيب، تم إلغاء عدد من رحلات الطيران الدولية إلى العاصمة الإسرائيلية.

تفاصيل أحدث التطورات في تل أبيب اليوم:

تشمل استمرار الهجمات الصاروخية، حيث أطلقت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، 150 صاروخًا باتجاه تل أبيب. تم اعتراض معظم هذه الصواريخ بواسطة القبة الحديدية، ولكن بعضها سقط في المدينة، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة آخرين.

تم إغلاق المدارس والشركات في تل أبيب اليوم، نظرًا للمخاوف من المزيد من الهجمات الصاروخية. تم أيضًا إغلاق مطار بن غوريون الدولي، ومن المتوقع أن يظل مغلقًا حتى يوم الاثنين.

عدد من شركات الطيران الدولية قررت إلغاء رحلاتها إلى تل أبيب بسبب التصعيد الأمني. تشمل هذه الشركات لوفتهانزا، طيران الإمارات، “راين إير”، خطوط إيجه الجوية، وشركات أميركية والخطوط الجوية الفرنسية.

تأتي إلغاءات الرحلات الجوية في ظل المخاوف المستمرة من استمرار التصعيد الأمني بين إسرائيل وحركة حماس. تم تحذير شركات الطيران الأمريكية والطيارين من التحليق في المجال الجوي الإسرائيلي بسبب التهديدات الأمنية.

سنواصل متابعة الأحداث على مدار الساعة وسنقدم لكم آخر التطورات في الوقت المناسب، نسأل الله أن ينصر المسلمين والمؤمنين في كل مكان وأن يحقق الفرج القريب.