فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية واحصل على خصومات تصل ل 51%

فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية واحصل على خصومات تصل ل 51%
فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية واحصل على خصومات تصل ل 51%

تعتبر عروض كارفور واحدة من أبرز الكلمات البحثية في عالم التسوق في مصر، فمن خلال موقعها الضخم وفروعها المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، توفر كارفور تجربة تسوق فريدة ومميزة لعملائها، تتميز العروض التي تقدمها كارفور خلال شهر أكتوبر بتنوعها وجودة المنتجات والخصومات الكبيرة التي تصل إلى 51%، وتستمر العروض من اليوم وحتى 18 أكتوبر 2023 أو حتى انتهاء الكميات بالفروع، لذا في حال أعجبتك عروض اليوم سارع بالشراء قبل انتهاء العروض.

فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51%

عروض كارفور على منتجات السوبر ماركت

تشمل عروض كارفور مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية التي تلبي احتياجات جميع العملاء، سواء كنت تبحث عن منتجات اللحوم والأسماك، أو السلع الغذائية الطازجة والمنتجات المعلبة، أو منتجات النظافة، أو حتى منتجات العناية الشخصية مثل المناديل والبامبرز والحفاضات، فستجد كل ما تحتاجه في عروض كارفور الحالية، وبفضل الخصومات الكبيرة، يمكنك الحصول على المنتجات التي ترغب فيها بأسعار معقولة ومنافسة، واليكم أبرز العروض:

  • سعر دجاجة مجمدة من إلى 1.1 كجم يساوي 112.95 جنية
  • سعر زيت ظاظا 700 مللي يساوي 34.95 جنية
  • سعر ا كجم من الأرز المصري يساوي 23.95 جنية
  • سعر 250 جم لانشون كوكي يساوي 34.95 جنية
  • سعر 1 كجم من اللحم البقري البلدي يساوي 274.95 جنية
  • سعر اللحم المفروم المجمد من 850 إلى 1000 جم يساوي 134.95 جنية
  • سعر ا كج من سمك اللوت يساوي 149.95 جنية
  • سعر كيس أوكسي 6 كجم أوتوماتيك يساوي 269.95 جنية
  • سعر أوكسي جل 4 لتر يساوي 194.95 جنية
  • سعر 2 جركن فيبا منظف أطباق 4 + 3 يساوي 119.95 جنية

فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51% فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51% فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية واحصل على خصومات تصل ل 51% 1 فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51% فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية واحصل على خصومات تصل ل 51% 2 فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51% فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51% فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية واحصل على خصومات تصل ل 51% 3 فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51% فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية واحصل على خصومات تصل ل 51% 4 فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51% فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51% فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية واحصل على خصومات تصل ل 51% 5 فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51% فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية واحصل على خصومات تصل ل 51% 6 فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51%

مجلة عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية والمنزلية والمفروشات

تبدأ عروض كارفور في شهر أكتوبر من اليوم  وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر، لذا، يُنصح بعدم تفويت الفرصة والاستفادة من هذه العروض المذهلة على أغلب أنواع الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والملابس والمفروشات، إضافةً إلى الخصومات الكبيرة التي تقدمها كارفور، يوفر المتجر أيضًا عروضًا خاصة على الشحن المجاني، في بعض الأوقات، يمكنك الاستفادة من توصيل مجاني لمشترياتك، مما يوفر عليك تكاليف الشحن، هذه العروض المغرية تعد إضافةً رائعة لتجربة التسوق مع كارفور.

  • سعر تلفزيون سمارت ماركة إل جي مقاس 32 بوصة يساوي 6999 جنية.
  • سعر هاتف سامسونج A14 رمات 4 جيجا وذاكرة 64 جيجا يساوي 5399 جنية
  • سعر خلاط مولونكس يساوي 899 جنية
  • سعر قلاية كهربائية بدون زيت تيفال 4.2 لتر يساوي 4599 جنية
  • سعر مكنسة كهربائية بانسونيك تساوي 4690 جنية
  • سعر بوتاجاز فريش 60*90 عدد 5 شعلات full safety يساوي 14699 جنية
  • سعر غسالة فريش تحميل علوي حجم 7 كجم يساوي 7499 جنية
  • سعر ترابيزة تليفزيون مقاس 180*45*45 يساوي 5500 جنية
  • سعر كنبة ثلاثية بسحارة يساوي 4750 جنية
  • سعر جزامة يساوي 309 جنية

فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51% عروض حصرية من كارفور على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والمفروشات بأسعار زمان فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51% فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51% عروض حصرية من كارفور على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والمفروشات بأسعار زمان فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51% عروض حصرية من كارفور على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والمفروشات بأسعار زمان فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51% فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51% فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51% فرصة العمر .. اشتري من عروض كارفور على الأغذية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل ل 51%

خدمة التوصيل الدليفري

تسعى كارفور دائمًا لتسهيل تجربة التسوق لعملائها، ولذا قدمت خدمة التوصيل الدليفري، يمكنك الآن طلب منتجاتك المفضلة من موقع أو تطبيق كارفور بكل سهولة ويسر، وسيتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك في الوقت المحدد الذي تختاره، هذه الخدمة توفر لك الكثير من الوقت والجهد، وتجعل تجربة التسوق ممتعة ومريحة، وفي حال واجهتك أي صعوبة أو كان لديك أي استفسار، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على رقم 16061 للرد وحل مشكلتك.

اقرأ أيضا