“أنت المليونير” طريقة الاشتراك بالسحب الشهري بقيمة 100,000 $ في مسابقة الحلم 2023

“أنت المليونير” طريقة الاشتراك بالسحب الشهري بقيمة 100,000 $ في مسابقة الحلم 2023
مسابقة الحلم

تعتبر مسابقة الحلم من أهم المسابقات التي تقدم جوائز مالية حقيقية في الوطن العربي، ومنذ أن بداية إذاعة المسابقة وقد حققت أحلام الكثيرة من الأشخاص في العديد من البلاد، سواء بالفوز بالجوائز المالية أو منزل الأحلام أو سيارة أو غيرها من الجوائز الأخري، ويعرض مسابقة الحلم على شاشة MBC من خلال الإعلامي الشهير “مصطفي الأغا” وبعد أن أعلان البرنامج أن المليون أصبح مليونين، بدأ الكثير يبحث عبر الإنترنت عن طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم للفوز بالجوائز الأسبوعية بقيمة 5000$ أو الشهري بقيمة 100.000$ أو بالجائزة الكبري.

الفائز في مسابقة الحلم

تم الإعلان عن الفائز في مسابقة الحلم بالجائزة الشهرية بقيمة 10.000 دولار أمريكي يوم 26 أكتوبر 2023 الموافق يوم الخميس، ويعد البرنامج فرصة لجميع الأشخاص في الوطن العربي ويمكنهم الاشتراك في مسابقة الحلم للدخول في السحي الأسبوعي القادم بقيمة 5000 دولار أمريكي أو من خلال الفوز بالجائزة الكبري المليون دولار أمريكي.

 

وقد أعلنت مسابقة الحلم للموسم 2023 عن الفائز بهذا الشهر وهو “صالح الحارثي” والذي تم الإعلان عنه على الهواء مباشراً عند الساعة 9:00 مساءً على قناة أم بي سي، ويمكنك أنت تكون الفائز في شهر سبتمبر 2023 من خلال الاشتراك في مسابقة الحلم عبر التطبيق.

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم

وفرت مسابقة الحلم العديد من الطرق للاشتراك وهم، من خلال إرسال رسالة عبر الهاتف المحمول، أو عن طريق الموقع الرسمي لمسابقة الحلم عبر الإنترنت، أو من خلال تحميل تطبيق الحلم على الهاتف وإتمام الخطوات حتى تشترك من خلاله.

مسابقة الحلم
“حقق حلمك” كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2023 وأرقام الاشتراك لجميع الدول

أرقام مسابقة الحلم

يمكنك الآن الاشتراك في مسابقة الحلم من أي دولة عربية والدخول في السحب للفوز بالجوائز المقدمة من البرنامج ، من خلال إرسال رسالة تحتوي على كلمة “الحلم” أو “Dream” على الأرقام التالية:

"أنت المليونير" طريقة الاشتراك بالسحب الشهري بقيمة 100,000 $ في مسابقة الحلم 2023 1