أخيراً… واتساب يطلق ميزة “الملف الشخصي البديل” الجديدة لتعزيز خصوصية المستخدمين

أخيراً… واتساب يطلق ميزة “الملف الشخصي البديل” الجديدة لتعزيز خصوصية المستخدمين
ميزة المكالمات الجماعية على واتساب

أعلن تطبيق واتساب عن الميزة الجديدة التي طال أنتظارها من قبل المستخدمي، والتي تم الإعلان عن النسخة التجريبية من قبل وهي ميزة “الملف الشخصي البديل” والتي تساعد على تعزيز الخصوصية والأمان الأكثر للمستخدمين، حيث أن هذه الميزة سيتم تطبيقها على أجهزة الأندرويد وتمكن المستخدمين من أخفاء جميع المعلومات الشخصية عن الغرباء.

واتساب يطلق ميزة “الملف الشخصي البديل”

أن ميزة الملف الشخصي البديل هي من المزايا التي إطلاقها واتساب للمستخدمين لتساعدهم في إخفاء البيانات الشخصية، عندما يتواصل مستخدم غريب معك، ويمكن من خلال هذه الخاصية الصورة الشخصية للملف لجميع جهات الاتصال الغريبة، ولكن هذه الميزة أيضاً تتيح للمستخدمين إعداد صورة واسم مختلفين.

أخيراً... واتساب يطلق ميزة "الملف الشخصي البديل" الجديدة لتعزيز خصوصية المستخدمين 1

ويمكن للمستخدم أيضًا أن يكون قاد على فعل الأمر نفسه بالنسبة إلى جهات الاتصال الحالية، وهذا يساعد على عدم روية الآخرين الملف الشخصي الثانوي.

رصدت WABetaInfo الميزة الجديدة في أحدث إصدار تجريبي من تطبيق WhatsApp لنظام اندرويد 2.23.23.4، الموجود في متجر Google Play.

متى يتم إصدار ميزة “الملف الشخصي البديل”

خلال شهر مايو الماضي أعلنت واتساب عن خاصة “chat Lock” والتي تسمح للمستخدم أن يقوم بإضافة كلمة مرور للدردشة، كما أنه يمكن وضعها في ملف خاص ولا يمكن ظهور الإشعارات عبر المحادثات المغلقة في وقت غير مناسب .

أخيراً... واتساب يطلق ميزة "الملف الشخصي البديل" الجديدة لتعزيز خصوصية المستخدمين 2

والآن مع الميزة الجديدة التي قام واتساب بإصدارها على الهواتف الاندرويد فيمكن تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي واستخدامها، ومن المتوقع أن يتم إصدارها على نظام التشغيل المختلفة خلال فترة قصيرة.