ماهو معرض شتاء الدوحة ٢٠٢٣ الموعد والمميزات

الآن إنطلاق معرض شتاء الدوحة التجاري أكبر معرض على مستوى دول الخليج العربي، يمكن التعرف على الموعد والمكان للاحاطة بالتفاصيل الاضافية، والاستفادة من زيارة أكبر معرض تجاري تحت مسمى معرض شتاء الدوحة ٢٠٢٣ في النسخة الجديدة والاستفادة من العروض والخصومات التي يمنحها لملايين الزوار.

ماهو معرض شتاء الدوحة التجاري

معرض شتاء الدوحة التجاري، هو حدث سنوي يقام في الدوحة، وهو أكبر المعارض التجارية في منطقة الخليج العربي، يستمر معرض شتاء الدوحة التجاري لعدة أسابيع ويتميز بتوفير فرصة للعارضين والزوار للاستكشاف والتعرف على مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الاغذية والمشروبات والازياء والملابس والتكنولجيا والالكترونيات والعناية الشخصية والفنون والحرف اليدوية، يقدم المعرض المذكور فرصة للشركات والمشاريع الناشئة للترويج لمنتجاتها مع عروض وتخفيضات خاصة.

موعد معرض شتاء الدوحة التجاري

ينطلق معرض شتاء الدوحة التجاري في دورته القادمة من 27 نوفمبر حتى 13 ديسمبر ٢٠٢٣، وهو يعتبر فرصة رائعة للزوار والمشاركين لاستكشاف مجموعة واسعة من المعروضات والفعاليات التي تتنوع بين المنتجات التجارية والثفافة والفنية.

أين يقام معرض شتاء الدوحة

يبدأ هذا الحدث المهم بالفترة بين 27/11 إلى 12/13 ليستمر لمدة أسبوعين وثلاثة أيام من شهر ديسمبر المقبل؛ حيث سيفتتح رسميا في مركز قطر الدولي للمؤتمرات.

لماذا تختار معرض شتاء الدوحة

  • يعتبر أحد أكبر المعارض التجارية في منطقة الشرق الأوسط
  • يقام سنويا الفترة ما بين نوفمبر – يناير في قطر
  • يشارك فيه عدد كبير من الشركات والماركات التجارية العالمية
  • تتنوع المنتجات بين الملابس والاكسسوارات والعطور والصناعات المنزلية
  • يقام معرض شتاء الدوحة في القاعة رقم 8 والقاعة رقم 9

كيفية الوصول الى معرض شتاء الدوحة

يتمتع مركز قطر الوطني للمؤتمرات بموقع مركزي وسط الدوحة، مما يسهل الوصول اليه من مختلف مناطق المديية، يعتبر المركز وجهة مرغوبة للفعاليات والمؤتمرات من بينها معرض شتاء الدوحة، عنوان: شارع اللقطة، الريان، قطر; وللوصول يمكن للزائرين استخدام الحافلات او سيارات الاجرة التي يوفرها او قيادتة سياراتهم الخاصة حيث يوجد مواقف سيارات واسعة ومريحة.