“الان” دليل مواقع استيراد سيارات من كوريا للاستفادة من الشراء والتصدير اون لاين

“الان” دليل مواقع استيراد سيارات من كوريا للاستفادة من الشراء والتصدير اون لاين

إن استيراد السيارات من كوريا الجنوبية يمكن أن يكون تجربة مثمرة نظراً لسمعة كوريا في تصنيع السيارات ذات الجودة العالية والتصميم المبتكر، إذا كنت تبحث عن مواقع اونلاين لاستيراد السيارات من كوريا، فأنت في المكان الصحيح، حيث ستجد فرصة البحث وتصفح السيارات المتاحة من خلال أفضل المواقع التي تعمل على إستيراد السيارات من كورية بطرق سهلة وموثوقة، الأمر الذي يساعدك في العثور عل سيارتك أحلامك من هيونداي إلى سيارة كيا وغيرها وضمان الحصول على جودة ممتازة تساوي المال الذي تنفقه عليها.

سيارات كورية اون لاين

بالطبع، قد يكون البحث عن أفضل الخيارات المتعلقة بالمواقع لاستيراد سيارات كورية أمراً شاقا، حيث أصبح الأنترنت ساحة رئيسية لتجارة السيارات، ولنختصر عليك عناء البحث سنضع أكثر الخيارات شهرة وثقة سواء كنت تبحث عن عمالقة مواقع الاستيراد أو تفضل التعامل مع المزادات الكورية المحلية، وذلك لضمان شراء السيارة المناسبة بأنسب سعر لك، حيث نجد ان كوريا قد برزت كمركز عالمي لصناعة السيارات، منتجة سيارات تمتاز بالجودة، التصميم الأنيق، والتكنولجيا المتقدمة.

اسماء مواقع استيراد سيارات من كوريا

إذا كنت تتسائل عن قائمة أفضل مواقع استيراد سيارات من كوريا التي يمكن وضعها في الإعتبار فهي كالتالي وسوف تمكنك من بدء تصفح دليل السيارات المعروضة وإتمام عملية إختيار السيارة بشكل صحيح التي ترغب بإستيرادها إلى بلدك سواء في السعودية أو مصر أو أي مكان في العالم.

  1. موقع ان كار Encar (encar.com): هو موقع ومنصة رائدة لتداول السيارات المستعملة في كوريا الجنوبية، يقدم هذا الموقع خدماته للمستهلكين الراغبين في شراء أو بيع السيارات المستعملة مع إمكانية البحث الضيق وفق معايير مثل النوع، السعر، السنة، المسافة المقطوعة وغيرها.
  2. اوتو ويني Autowini (autowini.com): هو أفضل المواقع الرائجة والموثوقة ويعد رقم واحد كمنصة مزادات لبيع وشراء السيارات في كوريا الجنوبية، يعتبر الموقع منصة سهلة الاستخدام تمكن المستخدمين من البحث عن السيارات، الشاحنات، الحافلات، وغير ذلك، مع تقديم تفاصيل مفصلة حول كل مركبة بمافي ذلك الصور والمواصفات والأسعار،
  3. كار دايريكت (CARDIRECT) CAR DIRECT: يعد موقعاً الكترونياً شهيرا يقدم خدماته لمن يرغب في شراء سيارات جديدة او مستعملة، بالولوج على الموقع يمكن الاستفادة من خيار التخصيص بالبحث عن سيارة وفق معايير الصانع، النوع، السعر، كما يقدم معلومات عن العروض  الخاصة للتاجير والشراء، بالاضافة الى المقارنات بين مختلف السيارات ونصائح مفيدة لعملية الشراء والتمويل.
  4. picknbuy24.com) picknbuy24):  يأتي كموقع الكتروني متخصص في بيع السيارات المستعملة، يمكن للمستخدم الدخول على الموقع والعثور على تشكيلة واسعة من السيارات مثل تويوتا، نيسان، هوندا،ميتسوبيشي،مازدا، يتميز الموقع بتوفيره خيارات متعددة للبحث عن السيارات بناءً على الماركة، النوع، السعر، وسنة التسجيل، يعد هذا الموقع واسع الاستخدام ووجهة مفضلة عبر الانترنت ويعمل منذ أكثر من 25 سنة.
  5. يورو بيجز europages.com) europages) على الرغم انه لا يبيع السيارات بشكل مباشر، إلا ان هذا الموقع يسهل للشركات والافراد في العديد من الدول الأوربية استيراد السيارات الكورية سواء عبر الوكلاء او الموردين أو الشركات المتخصصة والتواصل معهم حيث يعد مصدرا يشمل دليل شامل وواسع للشركات المختلفة وخدماتها في أوروبا والعالم.
  6. SBT Japan على الرغم من أنه مخصص لاستيراد السيارات من اليابان كما يبدو من إسمه، إلا أنه يوفر ايضا تشكيلة واسعة من السيارات العالمية ويضم الموديلات والأنواع والماركات الكورية أيضاً. يشتهر الموقع بتقديم السيارات عالية الجودة وعرضها للبيع والتصدير وإنهاء كافة الخدمات ذات الصلة وهو أكبر موقع للسيارات المستعملة في العالم ويعمل منذ 1993.

قد تفكر بإستيراد سيارة كورية، ولكن لا تعرف أنواع السيارات المتاحة، لا تقلق، فقد أعددنا بالفقرة التالية توضيح الشركات المصنعة الكورية وأبرز موديلاتها، الأمر الذي سوف يساعدك بكل تأكيد في البحث عن سيارتك المفضلة عبر مواقع الاستيراد السابقة الذكر، وهي:

  • هيونداي (Hyundai) تعد واحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات في العالم، وتشمل نماذجها ، هيونداي إلنترا، هيونداي سوناتا، هيونداي سنتافي، هيونداي باليسيد.
  • كيا (Kia) هي الشركة الشقيقة لهيونداي، وتشتهر بتصاميمها الشبابية والديناميكية، يضم موديلاتها، كيا ريو، كيا أوبتيما، كيا سبورتاج، كيا تيلورايد.
  • جينيسيس (Genesis)، هي العلامة الفخمة التابعة لهيونداي،والتي تم إطلاقها لتنافس العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية، تقدم جينيسيس سيارات عالية الجودة مع تركيز كبير على الأداء والرفاهية، تضم طرازتها جينيسيس G70، جينيسيس G90، جينيسيس GV70، جينيسيس GV80
  • سانيونغ (SsangYong): تختص سانغيونغ بإنتاج السيارات ذات الدفع الرباعي والمركبات التجارية، على الرغم أنها قد لا تكون بنفس شهرة هيونداي أو كيا، إلا أنها تقدم مجموعة قوية من السيارات العملية والمتينة، وتضم إصداراتها سيارات مثل Tivoli و Musso.