رابط متابعة مراحل تجنيس تركيا برقم الطلب vatan.nvi.gov.tr

رابط متابعة مراحل تجنيس تركيا برقم الطلب vatan.nvi.gov.tr
استعلام ملف التجنيس

يمكنك النقر على رابط متابعة مراحل التجنيس vatan.nvi.gov.tr بعد الدخول عليّه وبدء التتبع الدائم والحصول على معلومات مفصلة حول كل مرحلة من تقديم طلب الجنسية التركية بكل سهولة ويسر، أستفد الان من نظام متابعة التجنيس للوقوف على تطورات المراحل وتحديث المعلومات الشخصية ببضع نقرات، أختصر الوقت والجهد مع خدمة التتبع المقدمة من الحكومة التركية لمعرفة ما إذا تم قبول طلب التجنيس او انك بحاجة لمزيد من المستندات الإثباتية.

مراحل الجنسية التركية

أصبحت العديد من العمليات الحكومية تتم بشكل إلكتروني لتسهيل وتسريع الإجراءات، ومن بين هذه العمليات الهامة مراحل التجنيس في تركيا، حيث بإمكان المتقدمين تتبع ومعرفة مراحل طلباتهم الحالية فيما يخص الجنسية عن طريق إدخال رقم الطلب الخاص بهم على موقع المديرية العامة للنفوس التابع لوزارة الدخلية التركية وذلك من اجل يستطيعوا الاستفسار عن مسار تقدم ملف التجنيس والبحث حالته بما يوفر الوقت والجهد لهم، فإذا كنت تبحث وتتساءل عن مراحل التجنيس 2024 فيمكن متابعة هذا الشرح للوقوف على مدتها وكيفية متابعة ملفك بنجاح.

متابعة مراحل التجنيس إلكترونيا

رابط متابعة مراحل تجنيس تركيا برقم الطلب vatan.nvi.gov.tr 7

يمكن الاستفسار عن مراحل التجنيس من خلال موقع النفوس والمواطنة الالكتروني وذلك عن طريق تسجيل الدخول عليّه باستخدام رقم طلبك مع معلوماتك الشخصية أيضاً مثل تاريخ الميلاد، من خلال شاشة تلفونك او جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث أن هذا المسار الالكتروني يظهر بشكل فوري نتائج ملف التجنيس والمرحلة التي يتم الوصول إليها عبر الموقع المذكور دون الحاجة لزيارة دائرة النفوس بنفسك مما يوفر عليك الوقت والجهد.

كيفية التتبع

  1. تسجيل الدخول إلى رابط متابعة مراحل ملف التجنيس من هنا
  2. ستجد نموذج الاستعلام الالكتروني الذي يتطلب منك ملء بعض المعلومات الأساسية
    • أدخل رقم طلب الجنسية الخاص بك في الحقل المخصص الذي يقول Başvuru Numarası
    • أدخل تاريخ ميلادك بالتنسيق المطلوب( يوم / شهر / سنة) في الحقل المخصص الذي يقول Doğum Tarihi.
    • قد يتطلب منك إدخال رموز أو أرقام التي تظهر في الصورة المرئية او مجرد النقر على المربع الالكتروني المذكور في بعض الاحيان من اجل التحقق من الاستعلام يتم من قبل شخص وليس برمجيات آلية.
  3. بعد إدخال كل المعلومات اللازمة انقر على الزر المعنون Sorgula” لتقديم الاستعلام
  4. ستظر النتيحة بشكل فوري التي توضح ماهي المرحلة التي وصل إليها ملف التجنيس المعني. ومعرفة ما إذا كان هناك نقص أو مشكلة في ملفك وكيف تحلها.

ملاحظات

  • يجب ان تمتلك رقم الهوية الوطنية التركية TC Kimlik Numarası لتتمكن من الاستعلام عن ملف التجنيس الخاص بك الكترونيا
  • إذا لم يكن لديك رقم الهوية الوطنية يمكنك الحصول عليه من أقرب مركز للشرطة.
  • إذا واجهتك مشاكل في الاستعلام عن ملف التجنيس الخاص بك الكترونيا يمكنك الاتصال بمركز اتصالات  استعلامات الاجانب في تركيا وهو 157 الذي يعمل تحت بنية المديرية العامة لادارة الهجرة التركية,