جون سينا يفوز بلقب الـ WWE للوزن الثقيل في عرض Money in the bank

جون سينا يفوز بلقب الـ WWE للوزن الثقيل في عرض Money in the bank

أقيمت اليوم في عرض Money in the bank المباراة المرتقبة على لقب الــ WWE للوزن الثقيل في أول مرة من نوعها في تاريخ عرض Money in the bank بعد سحب اللقب من النجم دانيال براين قبل أسبوعين ، وشارك في هذه المباراة ثمانية من أفضل وأبرز نجوم المصارعة .

 

تبدأ المباراة بدخول السلطة تربل اتش وستيفاني مكمان للقاعة ويجلسا قرب الحلبة ليتابعا المباراة عن قرب ، ثم يدخل المتصارعون ابتداءً ببطل الولايات المتحدة شيماس ثم براي وايت ثم المصارع المكسيكي ألبرتو ديل ريو ثم ملك الأرجوحة سيزارو ثم جون سينا ثم راندي أورتن ثم رومان رينز ثم الوحش كاين .

هذه المباراة بلا قوانين ، يعني يسمح فيها باستخدام الكراسي والسلالم التي تملأ الحلبة ويسمح بالتواجد خارج الحلبة ولا يوجد تثبيت أو إقصاء ، بل الطريقة الوحيدة للفوز باللقب هي صعود السلم وفك اللقب من الحزام المعلق فيه .

وشهدت المباراة هتافاً مختلفاً من الجماهير لجون سينا كما هي العادة حيث هتف البعض له Lets go cena بينما هتف الآخرون ضده Cena Suck ، كما شهدت المباراة سيطرة من اللاعب رومان رينز في أوقات كثيرة .

ولم يستغل كاين كثيراً من الفرص للحصول على اللقب حيث كانت مهمة الوحش الأحمر كاين هي تسهيل حصول راندي أورتن على اللقب كما تدخل في مباراة الحقيبة وسهل حصول سيث رولينز على الحقيبة .

المشهد الأخير في عرض Money in the bank : كاين يخلي الطريق لراندي أورتن ويصعد أورتن السلم ليفوز باللقب لكن يدخل سينا الحلبة ويقوم بحركة AA “Attitude Adjustment ” لكاين ثم AA لراندي أورتن ، ويصعد السلم ويقوم بفك الحزامين ويفوز بلقب الـــWWE للوزن الثقيل .

فوز جون سينا بلقب ال WWE للوزن الثقيل

وينتهي عرض Money in the bank بوقوف سينا على الحبل في الحلبة مشيراً لتربل اتش وستيفاني مكمان باللقب وملوحاً حركة U Cant c me ،

تربل اتش بعد فوز جون سينا بلقب ال WWE للوزن الثقيل

ووقوف تربل اتش وستيفاني خارج الحلبة والغضب على وجههما لفوز جون سينا باللقب .