أطلق تيليجرام تحديثًا رئيسيًا مهمًا.. إليكم التفاصيل

أطلق تيليجرام تحديثًا رئيسيًا مهمًا.. إليكم التفاصيل
أطلق تيليجرام تحديثًا رئيسيًا مهمًا.. إليكم التفاصيل

تصدر تطبيق تيليجرام، الذي كان محط الأنظار مؤخرًا، عناوين الصحف مرة أخرى بتحديثه الأحدث، ففي بيان صادر عن بافيل دوروف، مؤسس التطبيق، تم الإعلان عن أنه يمكن للمستخدمين الآن تحويل حساباتهم الشخصية بسهولة إلى حسابات تجارية، وهذا يعني أن العديد من المستخدمين الذين لديهم حسابات كهذه يمكنهم عرض معلومات مثل الموقع وساعات العمل على ملفاتهم الشخصية.

هذا الابتكار مهم بشكل خاص لأصحاب الأعمال الصغيرة، لأنه يلغي الحاجة إلى دفع رسوم كبيرة لفتح حساب تجاري على منصات أخرى، إليكم كل التفاصيل :

يقدم تيليجرام تحديثًا شاملاً

ميزة أخرى ملحوظة لحساب الأعمال هي قدرته على تقديم إجابات يتم إنشاؤها تلقائيًا على الرسائل الواردة، وهذا لا يوفر فقط كمية كبيرة من الوقت ولكنه يسمح أيضًا للعملاء بالعثور بسرعة على الإجابات التي يبحثون عنها.

بالإضافة إلى ذلك، أصبح تنسيق النص نشطًا الآن لهذه الحسابات، وفي حين تم الترحيب بهذه التطورات من قبل العديد من مستخدمي تيليجرام، فقد زاد أيضًا تردد استخدام التطبيق.

ومن الإعلانات الأخرى التي أدلى بها دوروف، إدخال وظائف ذكاء اصطناعي جديدة لحسابات الأعمال، باستخدام هذه الوظائف، يمكن للعملاء التفاعل مع الدردشات الآلية الذكية لإيجاد حلول لمشاكلهم.

في حين أن معركة تيليجرام ضد WhatsApp Business، الذي يضم 200 مليون مستخدم نشط شهريًا، قد تبدو صعبة، إلا أن هذه الخطوة الأخيرة تُعتبر خطوة إيجابية إلى الأمام.