رابط حجز تذاكر بوليفارد وورلد بشكل مسبق عبر منصة وي بوك webook

رابط حجز تذاكر بوليفارد وورلد بشكل مسبق عبر منصة وي بوك webook

تعد تذاكر بوليفارد وورلد للموسم 2024 من أبرز عمليات البحث التي تتصدر داخل السعودية وذلك على محرك البحث جوجل بالتزامن مع إعلان طرح التذاكر على تطبيق webook بدلاً من موقع تكت مكس، في سياق ذلك، يستمر البحث والتساءل عن خطوات الحجز والاسعار لأنوع التذاكر المتوفرة لجمهور البوليفارد للحجز المسبق، وفيما يتعلق بذلك نرفق لكم جميع التفاصيل عبر موقع مصر فايف المميز في الخدمات المشروحة.

بوليفارد وورلد موسم الرياض

ماذا تنتظر لكشف الستار عن طريقة الحصول على التذاكر في البوليفارد وورلد وهي أفضل وجه ترفيه تأتي ضمن موسم الرياض التفٌاعلي في العاصمة الرياض  حيث أن المنطقة تضم أجنحة متخصصة لعدة دول مثل الصين وبريطانيا والهند وأمريكا والكثير، لذلك أول خطوة تتخذها من اجل الوصول الى منطقة البوليفارد وولد هو البحث وحجز التذكرة المناسبة من موقع وي بوك webook حيث تترواح سعر التذاكر ما بين29 ر.س إلى 520 ر.س، سبندأ الان مقالنا بتقديم آليات الحجز الصحيحة فتابعوا التفاصيل.

دخول بوليفارد وورلد

مع كل زاوية داخل البوليفارد وورلد، إبدءوا رحلة التجول بين الثقافات العالمية المتنوعة، كل خطوة تقودكم إلى دولة عالمية مختلفة، فتلك مدينة بوليفارد وولد التي تشهد إبداعات فنية وعروض ترفيهية لا تُنسى،ـ ومع كل ركن من أركان البوليفارد تلذذوا بنكاهات الأطباق الشهية التي تعكسها اصالة الدول المشارك، جدير بالذكر ان الدخول المجاني يختص فقط بفئة الأطفال الأقل من 3 سنوات.

كيف احجز تذاكر بوليفارد وورلد بشكل مسبق

انسخ عنوان موقع وي بوك webook في شريط البحث للمتصفح وانقر enter، او الدخول إلى عليّه مباشرة من هنا، او حتى تحميل تطبيق Webook للهاتف الذكي.

إبحث عن فعالية بوليفارد وورلد من مربع البحث الموجود اعلى صفحة الموقع، ا اختيار بوليفارد وورلد من قسم استكشف مناطق موسم الرياض

النقر فوق تبويب حجز التذاكر باللون الأزرق

ستحتاج إلى تسجيل الدخول بإدخال البريد الالكتروني بالاضافة الى كلمة المرور ثم النقر على تسجيل الدخل، أو النقر على حساب جديد إذا لم تكن تمتلك حساب خاص بك بالفعل.

قم بتحديد التاريخ الملائم لحجز تذكرتك ثم الوقت المفضل للزيارة من الخيارات المنبثقة.

اضغط على اختر التذاكر

قم بتحديد أنواع التذاكر وعددها بإستخدام علامة +، تتوفر تذكرة العائلة، تذكرة ذهبية، تذكرة vip، تذكرة ايام الاسبوع، تذكرة قيّمة.

رابط حجز تذاكر بوليفارد وورلد بشكل مسبق عبر منصة وي بوك webook 7
تذاكر بوليفارد وورلد 2024

الضغط على التالي

ثم الضغط على اختر طريقة الدفع

يتم إعادة توجهيك الى صفحة ملخص الدفع، يجب التأشير بعلامة صح في المربع الخاص بالتأكيد الموافقة على الشروط والأحكام

كذلك يتم التأشير بعلامة صح في المربع الخاص بالموافقة على عدم إعادة بيع تذكرة من webook على منصة أخرى

الضغط على الذهاب للدفع

تعبئة بيانات طريقة الدفع مثل رقم البطاقة/تاريخ الانتهاء/ اسم حامل البطاقة/ CVV

بمجرد ادخال البيانات المتعلقة بوسيلة الدفع يتم الضغط على زر pay now

وبذلك تكون أنتهت عملية الحجز للتذكرة المطلوبة ويمكنك الان استعرض التذكرة في قسم تذاكري.

رابط حجز بولفيارد

يتصدر رابط البولفيارد محركات البحث ضمن أكثر الروابط نقراً، لذلك يمكن الان الوصول الى الرابط المذكور والاستفادة في حجز تذاكرك بكل سهولة ويسر من هنا  لإمكانية الحجز السريع بشكل  وتحديد تذكرة مناسبة وفق التاريخ والوقت، كل ذلك ببضع نقرات تمكنك لتكون جزءاً من حدث بولفيارد

أسئلة شائعة عن بوليفارد وورلد

هل يسمح بدخول الأطفال محاناً إلى بوليفارد وورلد؟

يتحدد عمر الطفل المسموح له بالدخول مجاناً في الفعالية بأقل من 3 سنوات

ما هي أوقات العمل في بوليفارد وورلد؟

مفتوح طوال أيام الأسبوع يفتح من الساعة 3 مساء إلى 11 منتصف الليل،( عندما يغلق)

ماهي الدول الموجودة في بوليفارد وورلد؟

يوفر البولفيارد وورلد تجربة فريدة لزواره تتجاوز المكان والزمان من خلال عشر دول مصغرة هي أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، وإيطاليا.

في ختام هذا المقال حول حجز تذاكر بوليفارد وورلد موسم الرياض 2024 فقد أشار إلى طريقة حجز تذاكر بوليفارد وورلد من وي بوك، كذلك بحث انواع التذاكر والاسعار الخاصه بها، بالاضافة الى دليل حول متى يفتح بوليفارد وورلد والمواعيد، نذكر ايضا ان المقال السابق توسع لينشر رابط تذاكر بوليفارد وورلد وماهو  العمر المحدد للاطفال المسموح لهم بالدخول مجاناً، بذلك ننهي هذا المقال المفيد حول كل ما يخص فعالية بوليفارد وورلد، نتمنى لكم رحلة ممتعة.