نتيجة عرض الرو الليلة 30 / 6 / 2014

نتيجة عرض الرو الليلة 30 / 6 / 2014

يبث عرض الرو الليلة من مدينة هارتفورد ، ويدخل الزوجان تربل اتش وستيفاني مكمان ويتكلمان عن الأمس ودانيل براين وأنه سيستغرق فترة طويلة لاسترداد عافيته ، فوز سيث رولينز بالحقيبة ، وبالطبع فوز جون سينا لأول مرة باللقب للمرة الخامسة عشر ، يدخل سينا ويتكلم عن براين وأنه سوف يعطيه فرصة على اللقب بعد أن يسترد عافيته ، وتعلن ستيفاني مكمان للجمهور أنه تكريماً لحصول سينا على لقب بطل العالم للوزن الثقيل 15 مرة فسيتم وضع صورته على غلاف لعبة المصارعة 2k15 .

RAW

يعلن تربل اتش أن جون سينا سوف يدافع عن اللقب في عرض Battle ground القادم في مباراة من نوع Fatal 4 way ضد ثلاثة مصارعين آخرين ، وسينافس الليلة ضد اثنين من هؤلاء الثلاثة وهم أورتن وكاين ، يسأل جون سينا عن زميله ، يرد تربل اتش ” رومان رينز ” .

جون سينا ورومان رينز ضد كاين وراندي أورتن
جون سينا ورومان رينز ضد كاين وراندي أورتن

جون سينا يُذكر ستيفاني بما حدث مع فيكي جاريرو ووقوعها في حوض الطين ، ليرد تربل اتش أنه لو فاز جون سينا في عرض Battle ground فدائماً ما يكون هناك خطة بديلة Plan B .

وبذكر الخطة البديلة يدخل سيث رولينز ممسكاً بالحقيبة التي فاز بها بالأمس ، ملوحاً بها في وجه سينا ، ويشق طريقه للحلبة استعداداً لمباراته مع RVD .

المباراة الأولى: سيث رولينز ضد RVD:

النتيجة: فوز سيث رولينز في مباراة رائعة .

المباراة الثانية: Usos وشيماس ضد عائلة وايت:

الفائز: عائلة وايت .

– النجم بو دالاس يدخل للقاعة وطلب من الجماهير أن يحظوا بدقيقة صمت يدعوا فيها للنجم دانيل براين وباد نيوز باريت ، ثم عرض لقطات من حواره مع دانيل براين بالأمس .

المباراة الثالثة: نكي بيلا ضد ناعومي وكاميرون “handicap “:

الفائز: ناعومي .

– بعد إصابة وايد باريت بخلع في كتفه ، يتم سحب لقب القارات منه وإقامة مباراة ملكية في عرض Battle ground على لقب القارات .

المباراة الرابعة: كوفي كينغستون VS أنتونيو سيزارو:

الفائز: كوفي كينغستون يفوز بالمباراة بتثبيت مفاجئ ، مما يسبب جنون سيزارو بسبب خسارته ويقوم بضرب كوفي كينغستون خارج الحلبة ويتركه ممداً أرضاً

كوفي كينغستون

النجم هالك هوجان يحيي جون سينا ويبراك له على حصوله على لقب العالم للمرة الخامسة عشر في تاريخه .

هالك هوجان يبارك لجون سينا

– داميان سانداو يخرج للحلبة ويقوم بتقليد مستر مكمان في كلامه وشكله وحركاته ، لكن تقاطعه ستيفاني وتخبره أنها لن تتركه يسخر من والدها ولذا فسوف ينافس في مباراة الآن ، ضد The great Kali .

المباراة الخامسة: كالي ضد داميان سانداو:

الفائز: ضربة يد من كالي على رأس سانداو تنهي المباراة في لحظات لصالح كالي .

– عودة بطل العالم السابق النجم ميز ، ويتحدث عن نفسه وعن تصويره لفيلم جديد لكن يقاطعه النجم الرائع وبطل العالم ست مرات كريس جيريكو ،

عودة زا ميز وكريس جيريكو

وينشأ بينهما عراك ويقوم جيريكو بطرد ميز من الحلبة ، لكن تتدخل عائلة وايت وتقوم بتدمير كريس جيريكو وتنفيذ حركة الأخت أبيجال .

براي وايت بعد ضرب كريس جيريكو
براي وايت بعد ضرب كريس جيريكو
المباراة السادسة: دولف زيجلر ضد فاندانجو:

الفائز: تدخل سمر راي زميلة فاندانجو السابقة مما يسبب تشتيت انتباهه ويفوز دولف زيجلر .

المباراة السابعة: رايباكسل VS جولدست وستاردست “كودي رودز”:

الفائز: ستاردست يقوم بتثبيت كيرتس أكسل ليفوز الأخوان رودز .

المباراة الثامنة: مباراة عودة مفاجئة بين بطلة الديفاز بايدج ضد العائدة AJ LEE على اللقب:

النتيجة: فوز AJ LEE بالمباراة واللقب لتصبح بطلة الديفاز للمرة الثانية.

المباراة التاسعة: جون سينا ورومان رينز ضد كاين وراندي أورتن Main Event Match :

انتهت المباراة بفوز فريق جون سينا ورومان رينز بسبب المخالفة حيث قام كاين بلإلقاء السلم الحديدي على جون سينا تعرف على التفاصيل من هنا .