اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 03/07/2014 : آخر مستجدات الريال اليوم بالتفاصيل

اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 03/07/2014 : آخر مستجدات الريال اليوم بالتفاصيل
أخبار ريال مدريد اليوم

اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 03 يوليوز 2014 ، حيث توجد العديد من التطورات و كانت أهمها تعاقد ريال مدريد مع توني كروس لاعب بايرن ميونخ ، و اخر تطورات بخصوص قرب مغادرة ديماريا و بعض التفاصيل الأخرى تجدونها في بقية الموضوع .

ريال مدريد يتعاقد مع توني كروس

نشرت العديد من الصحف اليوم أن نادي ريال مدريد قد توصل لإتفاق بشأن التعاقد مع لاعب وسط بايرن ميونخ توني كروس في عقد يمتد بنحو 5 سنوات و راتب سنوي يقدر بنحو 5 مليون يورو ، و لم يتم الإعلان بعد عن قيمة الصفقة ، و يذكر أن التقديم الرسمي لتوني كروس لوسائل الإعلان كلاعب جديد للفريق الملكي سوف يكون بعد نهائيات كأس العالم 2014 الذي بلغ دور الربع لحد الآن .

عروض كثيرة لانخيل دي ماريا من اندية اوروبية

بات انخيل ديماريا محط اهتمام العديد من الفرق الأوروبية ، و قد تلقى اللاعب الأرجنتيني الذي اهل منتخبه مؤخرا لدور ربع نهائيات كأس العالم 2014 بهدف في اللحضات الأخيرة ، و بات مصير اللاعب الأرجنتيني مجهول لحد الساعة ، و يبقى أهم المرشحين : باريس سان جيرمان ،  مانشستر يونايتد ، مانشستر السيتي ، آرسنال ، تشيلسي ، يوفنتوس .

جيمس رودريغيز يريد ريال مدريد

بعد آدائه المتميز في كأس العالم 2014 لحد الآن ، بات لاعب موناكو حاليا جيمس رودريغيز مطلب العديد من الأندية ، و يرغب ريال مدريد ضم اللاعب في الإنتقالات الصيفية الحالية ، و صرح النجم الكولومبي عن أنه يحب نادي ريال مدريد و انه يفضله على النادي الكتالوني برشلونة .

كانت هذه أهم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الخميس 03 _ 07 _ 2014 ، اي تطور في اخبار النادي الملكي ستجدونه هنا ..