موعد مباراة الارجنتين وهولندا فى نصف نهائي كأس العالم وتقرير المباراة الأربعاء 9/7/2014

موعد مباراة الارجنتين وهولندا فى نصف نهائي كأس العالم وتقرير المباراة الأربعاء 9/7/2014

موعدنا الأربعاء مع مباراة نصف نهائي كأس العالم مع ممثل أمريكا الجنوبية الأرجنتين وممثل قارة أوروبا الفريق الهولندي في مباراة نتوقع فيها الإثارة والمتعة، بعد صعود ثنائي أمريكا الجنوبية الأرجنتين والبرازيل وثنائي أوروبا منتخبي ألمانيا وهولندا نتوقع مبارتان من حديد بين الأربع منتخبات الأقوى فى العالم حاليا في هذه النسخة من كأس العالم التي تنظمها البرازيل .

بذكريات نهائيات كأس العالم 2006 في دور المجموعات، حيث التقى الفريقين الأرجنتيني والهولندي في مباراة انتهت بالتعادل السلبي 0-0، يلتقى الفريقين الأربعاء 9 / 7 / 2014 على ملعب كورينثيانز الجديد بساو باولو في البرازيل .

التقى الفريقين أربع مرات في تاريخهما فاز المنتخب الهولندي مرتين والمنتخب الأرجنتيني في مرة والتعادل في مرة وحيدة، يطمع المنتخبين للوصول إلي المباراة النهائية لملاقاة الفائز من القمة الأخري في نصف النهائي التي تجمع بين منتخب ألمانيا والبرازيل .

المنتخب الهولندي وصل إلي نهائي كأس العالم ثلاث مرات ولكنة خسر الثلاث مباريات التى كانت أخرهم على يد منتخب  أسبانيا في النسخة الماضية عام 2010، أما المنتخب الأرجنتيني وصل 4 مرات إلى نهائي كأس العالم وفاز بهم مرتين فقط .

صورة من أخر مباراة لمنتخب الارجنتين :

منتخب الارجنتين

صورة من اخر مباراة للمنتخب الهولندي :

منتخب هولندا

 

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا

22:00 بتوقيت القاهرة .

20:00  بتوقيت جرينتش .

23:00   بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والبرازيل في كأس العالم

. ( BeIN Sports (    HD1 –  HD2  –  HD11  –  HD 13 – HD 1  FR

مصر فايف تتمنى لكم مشاهدة ممتعه للمباراة، توقعوا معنا نتيجة المباراة وأى استفسار تطلبوه في التعليقات .