شروط التقديم في الوظائف التعليمية للرجال 10 – 9 – 1435 الخدمة المدنية

شروط التقديم في الوظائف التعليمية للرجال 10 – 9 – 1435 الخدمة المدنية
وزراة الخدمة المدنية

اليوم اصدرت وزارة الخدمة المدنية اعلان عن عدد 2962 وظيفة تعليمية للرجال فقط ، وهذه الوظائف متوافره في جميع المراحل التعليمية ، ولمن لدين مؤهل تربوي او غير تربوي وفي عدد كبير من المواد الدراسية .

كشفت ايضا الوزارة عن تفاصيل التقديم في هذه الوظائف وقالت ان فترة التقديم فيها ستبدا من يوم 12 – 9 – 1435 الى يوم 22 – 9 – 1435 ، وقالت انه لم يتم الالتفاق لاي طلب خارج نطاق هذه المدة الزمنية التي اعلنتها الوزارة في بيانها على الموقع .

كشفت الخدمة المدنية ايضا عن عدد من الشروط المطلوبة للتقديم في هذه الوظائف التعليمية واولها انه يجب ان يكون المتقدم حاصل على الاقل 50 درجة في اختبار كفايات المعلمين ، وقالت انه لم يتم ايضا الالتفات لاي طلب حاصل على درجة اقل من ذلك .

وعن الفئة المستهدفه من هذه الوظائف ، فقد قالت الخدمة المدنية ان المستهدفين هم الحاصلين على الدرجة التربوية واختبار كفايات المعلم بدرجة لا تقل عن 50 ، وايضا الغير حاصلين على الدرجة التربوية ولكن لديهم الدبلوم العام في التربية ونفس درجة اختبار كفايات المعلم السابقة .

خريجي كليات اعداد المعلم للمرحلة الابتدائية ، والحاصلين على الدرجات غير تربوية في تخصصات الرياضيات ،اللغة الإنجليزية ، الفيزياء ، الكيمياء ، الأحياء ،إدارة ،وعلم الأرض .