أخبار برشلونة اليوم الخميس 10/7/2014 : أخر أخبار البرصا

أخبار برشلونة اليوم الخميس 10/7/2014 : أخر أخبار البرصا

نتابع أخبار برشلونة اليوم الخميس 10/7/2014 من جديد معكم ونعود لكم بأخر أخبار الفريق الكتالوني كما تداولتها العديد من الصحف المقربة من النادي الكتالوني  ، حيث أن أهم الأخبار اليوم هي تحديد موعد عودة اللاعب نيمار إلى برشلونة بالإضافة إلى العديد من الأنباء الأخرى .

الطاقم الطبي لبرشلونة يزور النجم البرازيلي نيمار

قام الطاقم الطبي في البرصا بزيارة لاعب الفريق البرازيلي نيمار والذي يعاني من إصابة على مستوى الظهر بعد أن أصيب في مباراة البرازيل وكولومبيا في ربع نهائي كأس العالم 2014 ، وقد صرح هذا الطاقم أن اللاعب سوف يواصل العلاج في البرازيل وسوف يعود إلى برشلونة يوم 5 أغسطس المقبل لمواصلة العلاج تحت رعاية الطاقم الطبي للنادي .

برشلونة يحاول مرة أخرى للحصول على اللاعب ماتيو 

نشرت صحيفة الماركا المدريدية أن برشلونة سوف يقوم بمحاولة جديد من أجل التوقيع مع اللاعب الفرنسي جيريمي ماتيو لاعب نادي فالنسيا الإسباني ، حيث أن اللاعب يريد التوقيع مع برشلونة ولكن إدارة فالنسيا تتطالب بملبغ 20 مليون يورو وهو قيمة فسخ عقد اللاعب مع النادي .

ألفيس يريد المواصلة مع برشلونة ولكن ….

الظهير الأيمن للمنتخب البرازيلي ولبرشلة دانييل ألفيس قال أنه يريد المواصلة لسنوات رفقة الفريق الكتالوني ولايفكر في الخروج من النادي ، ولكنه قال أن بقائه أوذهابه ليس بيده وحده فقط حيث قال أنه فور عودته إلى برشلونة سوف يقوم بالجلوس مع إدارة النادي للحديث بشأن مستقبله وهل سوف يستمر المدرب الجديد للبرصا لويس إنريكي في الإعتماد عليه .

برشلونة يعطي لكوينكا الحرية في مغادرة النادي والحبث عن فريق جديد 

قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية التابعة لفريق برشلونة أن إدارة النادي أعطت الحرية للاعب إيساك كوينكا في الخروج من الفريق والبحث عن فريق جديد له رغم أن اللاعب لازال مرتبط بعقد لمدة سنة مع النادي ، ولكن المدرب لويس إنريكي قال أنه لن يعتمد على اللاعب ولايدخل ضمن مخططاته الموسم القادم .

رحيل اللاعب جيوفاني دوس سانتوس رسميا إلى فريق فياريال

اللاعب الشاب دوس سانتوس يرحل بصفة نهائية إلى فريق فياريال الإسباني بعد أن توصلت إدارة الفريق وإدارة البرصا إلى إتفاق يقضي برحيل اللاعب نهائيا إلى النادي الأصفر ، وقالت صحيفة الموندو أن قيمة العقد تتراوح في حدود مبلغ 2 مليون يورو .