حقيقة خبر مقتل بشار الاسد في سوريا

حقيقة خبر مقتل بشار الاسد في سوريا
حقيقة مقتل بشار الاسد

اليوم 12 – 7 – 2014
كشفت اليوم مصادر في سوريا ان كل الحديث عن اغتيال داعش لبشار الاسد ما هو الا اشاعة اطلقتها المعارضة السورية هناك ، كحرب نفسية للضغط على الفريق الاخر ، وهو نفسه الامر الذي يمارسه الاسد ونظامه مع المعارضة .
وكشفت ايضا المصادر ان الصورة المنتشرة عبر تويتر هي صورة مفبركة وليست حقيقة ، وان الشخص الموجود فيها ليس هو بشار الاسد كما زعمت جهات المعارضة .

الخبر الاول
11 – 7 – 2014
اليوم انتشر على تويتر خبر مقتل بشار الاسد في سوريا ، وقد قال الكثير من المعارضين له في سوريا انه تم قتله اليوم على يد تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام – داعش – وذلك بعد سلسلة معارك طاحنة في دمشق .

وقد قالت الصفحات التي نشرت هذا الخبر ان انه تم تصفية بشار الاسد في القصر الذي يعيش فيه ، وذلك عن طريق حارسه الشخصي ، بعد ان استطاعت داعش تجنيده في صفوفها .

انتشر ايضا مع هذا الخبر صورة يظهر فيها بشار الاسد جثة هامدة ولكن لم يتثنى لنا التأكد من حقيقة الصورة الى الان ، والى الان لم تؤكد اي جهة حكومية في سوريا هذا الخبر او حتى تنفيه ، وربما هذا يحدث في الساعات القليلة القادمة.

يذكر انه في الفترة الاخيرة شهدت الجبهة السورية معارك طاحنة بين الجيش النظامي التابع لبشار الاسد ، والمعارضة السورية والتي تفككت الى اكثر من جهة منها جبهة النصرة وداعش وجماعات اخرى .