نتيجة البكالوريا السورية 2014 برقم الإكتتاب على موقع مصر فايف

نتيجة البكالوريا السورية 2014 برقم الإكتتاب على موقع مصر فايف

تم الإعلان رسميا عن نتيجة البكالوريا السورية 2014 وأصبح بمقدور الطلبة والطالبات الحصول على نتيجتهم الأن على موقع مصر فايف ، حيث يكفي الدخول على الرابط الموجود في الأسفل وهو الخاص بنتائج البكالوريا 2014 في سوريا المعتمد من طرف بوابة مصر فايف ،حيث الأن يمكنكم الحصول على النتائج وجميع الدرجات في جميع الشعب سواء الثانوية الصناعية أو الشرعية و التجارية والفرع العلمي والأدبي .

النتيجة التي سوف يتم نشرها لكل من محافظة دمشق وحلب والرقة ودير الزور والحسكة وحمس وطرطوس بالإضافة إلى محافظات اللاذقية والقنيطرة وأدلب وريف دمشق ، يكمنكم الأن الحصول عليها من خلال خدمة مصرف فايف لمتابعة نتائج الطلاب في جميع البلدان العربية وذلك من خلال الرابط الموجود في الأسفل .

فبعد الدخول على الموقع يتم كتابة رقم الإكتتاب بالإضافة إلى تحديد المحافظة التي ينتمي لها الطالب من أجل الحصول على النتيجة ، وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة أي صعوبات في التعامل مع الموقع يمكنكم كتابة رقم الإكتتاب في التعليقات ونحن سنتولى مهمة جلب نتيجة البكالوريا 2014 السورية الخاصة بكم .

وهذا هو رابط النتيجة من موقع مصر فايف :  http://www.misr5.com/syrian-education-org-sy/

ومبروك لجميع أبنائنا الطلبة الذين وفقوا في النجاح وإجتياز البكالوريا

نود التنبيه إلى أن الإقبال على الموقع كبير بسبب الضغط وهذا مايتسبب في بطأ الدخول إلى نتيجة البكالوريا سوريا 2014 ، ونطلب منكم الضغط على زر تحديث الصفحة والإنتظار إلى غاية تحميلها من جديد ، حتى تتمكنون من الحصول على نتيجة البكالوريا سوريا .

وهذا موقع وزارة التربية والتعليم السورية كانت خصصته الوزارة على شكل إحتياطي من أجل مواجهة الضغط الموجود على الموقع الأول  :  http://www.syrianeducation.org.sy/scientific/index.php