نتيجة البكالوريا 2014 فى سوريا من موقع وزارة التربية السورية

نتيجة البكالوريا 2014 فى سوريا من موقع وزارة التربية السورية

نبشر أبنائئا فى دولة سوريا الشقيقة أن نتيجة البكالوريا مرحلة إتمام الشهادة الثانوية قد ظهرت اليوم السبت 12 يوليو على موقع التربية السورى ، وننشر لكم فى مصر فايف التفاصيل الخاصة لعرض النتائج ، بعد دخولكم على الموقع الرسمى للوزارة ، مع تمنياتنا بالنجاح والحصول على أعلى الدرجات.

فمن خلال الموقع يمكنكم التعرف على نتيجتكم ، لكل الأقسام الأدبية والعلمية والصناعية ، كما ننوه أن السيد الوزير قد أعلن على أن نسبة النجاح هذا العام قد بلغت 90% ، وهو الأمر الجيد بالمقارنة بكم الفوضى الذى وجد فى البلد والذى كانت معه الدراسة صعبة للجميع.

موقع وزارة التربية السورى

www.syrianeducation.org.sy

من الرابط السابق ادخل اسم محافظتك ، ومن ثم رقم إكتتابك وأضغظ على زر عرض ، ومن ثم سوف تظهر لك النتيجة ، كما نحيطكم علماً أن الموقع الآن يوجد عليه ضغط كبير ـ وإذا ما وجدتم صعوبة فى عرض النتيجة ، حاولوا مجدداً أو اتركوا لنا رقم الإكتتاب فى التعليقات ، وسنتراسل معكم لعرض النتائج.

موقع التربية السورى برابط مختلف

http://www.syrianeducation.org.sy/scientific/index.php

ونذكر لكم أن كل المحافظات السورية قد ظهرت نتائجها ، بعد إنتهاء عمليات التصحيح والملراجعة ، فمحافظات دمشق وحمص ، وحلب والرقه ودرعا ، وطرطوس واللاذقية وغيرها من المحافظات السورية ، اعرفوا نتيجتكم الآن من الموقع الرسمى ، وتابعونا لكل أخبار التعليم.