تقرير عن الشوط الأول في مباراة البرازيل ضد هولندا

تقرير عن الشوط الأول في مباراة البرازيل ضد هولندا

انطلقت صاّفرة بداية الشوط الأول في مباراة المنتخب البرازيلي ضد المنتخب الهولندي وبدأت الهجمات تنطلق علي المنتخب البرازيلي وذلك في أول 3 دقائق من المباراة .

وتأتي ضربة جزاء لصالح المنتخب الهولندي وقام بها “فان بيرسي” ونجح في تسجيل أول هدف في المباراة في الدقيقة الثالثة وتصبح النتيجة 1/0 لصالح المنتخب الهولندي .

وتستمر المباراة بين المنتخبين وفي الدقيقة الثامنة يحصل “روبين” علي كارت أصفر ، وفي الدقيقة ال15 يتم رفع الكرة للمنتخب الهولندي علي الدفاع البرازيلي ، ويقوم “ديفيد لويز بإرجاع الكرة بشكل غريب بالرأس “لبليند” ويقوم “دالى بليد” لاعب المنتخب الهولندي بتسجيل الهدف الثاني في المباراة .

ويستمر المنتخبين في اللعب ولكن المنتخب الهولندي له السيطرة الكبري علي المباراة وندخل في الدقيقة ال27 من وقت المباراة وتستمر الهجمات علي المنتخب البرازيلي ، وها هي ضربة ركنية لمنتخب البرازيل ولكن يقوم “لويز” بضربها برأسه بعيداً عن المرمي .

وصلنا الى الدقيقة ال32 من المباراة وفاول للبرازيل من منطقة خطيرة وضربة رائعة لكنها عرضية ، وتتحول الى ضربة ركنية ،ويحصل اللاعب “دى جوزمان” لاعب المنتخب البرازيلي علي كارت أصفر في الدقيقة 35 ، وفرصة خطيرة للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 37 ولكنها تفشل .

نحن الأن في الدقيقة 38 من المباراة ويُصاب اللاعب “كيويت” لاعب المنتخب الهولندي بجرح في رأسه ،تسديدة رائعة من المنتخب الهولندي في الدقيقة 40 ولكن يقوم “سيزار” حارس مرمي المنتخب البرازيلي بإمساكها ، ونصل الي الدقيقة 45 ومازالت المباراة تحت سيطرة المنتخب الهولندي ويعطي الحكم دقيقتان وقت إضافي ، وينتهي الوقت الإضافي وهنا يطلق الحكم صاّفرة نهاية الشوط الأول .

وينتهي الشوط الأول بنتيجة 2/0 للمنتخب الهولندي ، ولا توجد مقاومة من المنتخب البرازيلي .