أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم وأخر الاخبار على مدار اليوم

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم وأخر الاخبار على مدار اليوم

أهم و أخر أخبار مصر نستعرضها لكم زوار مصر فايف على مدار اليوم الأحد 13 يوليو 2014 ، و أولى الأخبار اليوم من مصر عن تصريحات للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي بشأن غلاء الأسعار فى الفترة الماضية ، و وصف الأبنودي قرارات الحكومة ضد الفقراء بالكفر ، محذراً الحكومة من ثورة الفقراء .

خبر أخر بشأن تحالف عمرو موسى الإنتخابي لخوض الإنتخابات البرلمانية المقبلة و الخلافات فى وجهات النظر ، حيث تم تأجيل إجتماع السيد عمر موسى برؤساء الأحزاب لمدة 24 ساعة ، و سيتم فى الإجتماع مناقشة نقاط الخلاف فى التحالف ، من أجل خوض الإنتخابات المقبلة بتعاون مسبق بين الأحزاب .

رجل الأعمال الهارب إلى لندن أشرف السعد فى مداخلة له من الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد ، أكد أن ما يدور فى غزة الآن هو مخطط بين ثلاثة أطراف هم جماعة الإخوان المسلمين و حركة حماس و إسرائيل – على حد قوله – لإحراج النظام الجديد بمصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

المتحدث الإعلامي بإسم حزب مصر القوية يصف موقف مصر تجاه ما يحدث الآن بغزة بالمتخاذل ، مؤكداً فتح جميع مقرات الحزب لتلقى المساعدات المادية و العينية من أجل إرسال قافلة لدعم قطاع غزة .

أحزاب الدستور و الكرامة و مصر القوية و التيار الشعبي و غيرهم يطالبون الرئيس عبد الفتاح السيسي بفتح معبر رفح و إتخاذ موقف تجاه ما يحدث فى قطاع غزة .

و أخر الأخبار نوافيكم بها على مدار اليوم ، فتابعونا ، أخر تحديث @10:13 صباحاً