اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 14/07/2014 : اخبار الريال لحظة بلحظة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 14/07/2014 : اخبار الريال لحظة بلحظة
اخر اخبار ريال مدريد اليوم

اخر اخبار ريال مدريد اليوم 13 يوليو 2014 ، حيث سوف ،واصل تغطيتنا لكل اخبار الريال لحظة بلحظة و حسب جديد المستجدات و التطورات ، و تبقى اهم اخبار اليوم للاعبي ريال دمريد بكأس العالم 2014 الذي اختتم اليوم بفوز المانيا باللقب ، و جديد التعاقدات ايضا .

ريال مدريد يعود للتدريبات اليوم

يستعد نادي ريال مدريد بقيادة كارلو انشلوتي للعودة لتدريبات اليوم الاثنين 14 يوليو استعدادا لموسم 2014/2015 ، و سوف يتواجد اغلب اللاعبين في الحصة باستثناء اللاعبين الذي تواجدوا في ادوار متقدمة من نهائيات كأس العالم 2014 مثل ديماريا و كروس الذي من المنتظر ان يوقع للفريق الابيض في الأيام القليلة حسب اخر اخبار ريال مدريد من الادارة و الصحف القريبة من النادي .

جيمس رودريغيز قريب من ريال مدريد

في احدى التقارير الصحفية الذي نشرته صحيفة الماركا بجديد اخر اخبار ريال مدريد ان ريال مدريد قد توصل لاتفاق مع هداف كأس العالم 2014 الذي شهد تتويج المانيا  جيمس رودريغيز للالتحاق بالنادي الملكي الذي بدوره يبقى حلمه هو الالتحاق بنادي ريال مدريد , و قال وكيل أعمال جيمس لاعب منتخب كولومبيا ان نادي موناكو يجب ان يكون مستعدا لقبول عرض ريال مدريد و ذلك لرغبة اللاعب الكبيرة للانتقال للريال ، و بالتالي فإءن ريال مدريد قريب من تقديم العرض و قد يوقع في الايام القليلة المقبلة .

ديماريا قريب من باريس سان جيرمان و يرفض عرض مانشستر يونايتد

رفض اللاعب الارجنتيني انخيل ديماريا العرض الجديد لنادي مانشستر يونايتد للعب بصفوفه ابتداء من الموسم المقبل ، و قد يوقع اللاعب مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل بعد عدم معرفة مستقبله في تشكيلة ريال مدريد الموسم المقبل .

كانت هذه اخر اخبار ريال مدريد اليوم 14/07/2014 حيث كانت اهمها عودة اللاعبين لتدريبات الفريق و ايضا رفض انخيل لعرض مانشستر يونايتد و اقتراب جيمس من التوقيع للنادي .