الأهلي و سموحة نصف نهائى كأس مصر الثلاثاء15/7/2014 موعد وتقرير شامل عن المباراة

الأهلي و سموحة نصف نهائى كأس مصر الثلاثاء15/7/2014 موعد وتقرير شامل عن المباراة

الأهلي و سموحة في إعادة لمباراة لم تمر عليها أكثر من أسبوعين انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، هذا التعادل ساعد الأهلي في الحصول علي الدوري المصري للمرة أل 37 في تاريخه والمرة الثامنة علي التوالي، وحل سموحة في المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز لهذا العام 2013-2014 .

البطل والوصيف يطمعان لتقديم مباراة جيدة في نصف نهائي كأس مصر وكلهما طموح للفوز بالمباراة والصعود إلي المباراة النهائية ليقابل الفائز من مباراة الزمالك و وادي دجلة، يطمع الأهلي في تحقيق الثنائية ويطمع سموحة في الفوز ببطولة الكأس هذا الموسم وعدم الخروج خالي اليدين في هذا العام .

يدخل فريق الأهلي بمعنويات مرتفعة بعد الفوز بالدوري الممتاز هذا الموسم علي حساب الزمالك و سموحة و وادي دجلة في الدورة الرباعية، وصعد النادي الأهلي إلى دور أل 4 بعد الفوز على نادي الرجاء بهدف للاعب عماد متعب .


الأسباني خوان جاريدو المدرب الجديد للنادي الأهلي يتمنى الحصول على أول بطولة له مع النادي الأهلي وتحقيق رقم قياسي بالفوز ببطولة مع فريقة الجديد بعد ثلاث مباريات فقط، يعتمد جارديو علي تشكيلة من شباب النادي الأهلي ولم يغير كثيرا في التشكيلة التي لعب الأهلي بها منذ إصابة لاعبين كبار واعتزال الآخرين .حمادة صدقي مدرب منتخب سموحة يطمح في تكليل مجهودة طوال الموسم والحصول على أول بطولة له في تدريب الفريق، بعد تصريحه بأكثر من مرة أن فريقة أصبح قوي وبإمكانه المنافسة علي الدوري وكأس مصر ومنافسة أكبر الفرق في الدوري مثل الأهلي و الزمالك وغيرهم ، وأثبت فريق سموحة كفائتة بعد الفوز علي النادي الأهلي ذهابا وإيابا في بطولة الدوري والتعادل مع الأهلي في أخر مباراة بالدوري .

بعد تأجيل مباراة الأهلي ليوم الثلاثاء بعد أن كانت يوم الاثنين قرر الأسباني جارديو إعطاء راحة للفريق ودخول معسكر مغلق يوم الاثنين حتي موعد المباراة في فندق فيرمونت .

يغيب عن الفريق أحمد فتحي بسبب ذهابه إلي انجلترا ليقضي فترة معايشة مع فريق أرسنال، ويتمنى الفريق الاهلي ومشجعينة أن ينجح أحمد فتحي في نجاحة في هذة المهمة واتمام انضمامة الى فريق أرسنال، ومن جانبة يسعى جارديو إلي تعويض غياب فتحي والبحث عن البديل المناسب .

موعد مباراة الأهلي و سموحة في نصف نهائي كأس مصر 2014 :

  • الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 22:30 بتوقيت السعودية
  • الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش
  • الساعة 23:30 بتوقيت الأمارات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و سموحة نصف نهائي كأس مصر 2014 :

 

  • قناه الأهلي الرسمية
  • قناة الأرضية المصرية
  • قناة أبو ظبي 1 و 2

كان هذا تقرير شامل عن مباراة الأهلي و سموحة في كأس مصر في الدور قبل النهائي من البطولة لعام 2014 .