اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاتاء 16/07/2014 : اخر اخبار الريال لحظة بلحظة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاتاء 16/07/2014 : اخر اخبار الريال لحظة بلحظة
اخر اخبار ريال مدريد اليوم

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاتاء 16/07/2014 ، حيث نواصل تغطيتنا لاخر اخبار الريال و كل ما يدور بأسوار النادي من تعاقدات و تداريب و اهتمامات و كل ما يخص النادي الملكي و مستجداته لحظة بلحظة و بأدق التفاصيل .

غاريث بيل لاعب ريال مدريد يكمل عامه 25 سنة

اكمل لاعب هجوم فريق ريال مدريد غاريت بيل عامه الـ 25 اليوم 16/07/2014 ، و يذكر ان غاريت بيل من مواليد 16/07/1989 ، و كان اللاعب الويلزي قد انتقل من نادي توتنهام لنادي ريال مدريد صيف العام الماضي و قضى موسما رائعا مع الريال و توج معه بلقب دوري ابطال اوروبا و كأس ملك اسبانيا .

جيمس رودريغيز في ريال مدريد في حال تعاقد موناكو مع جريزمان

بعد الكثير من الاخبار التي تفيد ان ريال مدريد اصبح قريب جدا من التوقيع مع جيمس رودريغيز و ان حلمه هو اللعب لصالح الميرينغي ، و قد اعلن فريق موناكو ان الاخير سوف يوافق على انتقال جيمس رودريغيز في حال تعاقد موناكو مع انطوان جريزمان لاعب ريال سوسيداد لتعويض الخير الذي ابدى رغبته الاخيرة للنتقال .

 كيلور نافاس حارس كوستاريكا في ريال مدريد

سوف يوقع الحارس الجديد لنادي ريال مدريد العقد الجديد الذي سوف تربطه به بعد التألق بكأس العالم 2014 في البرازيل مع كوستاريكا و احراج هولندا في ربع النهائي ، و يذكر ان الحارس المتألق سوف يوقع يوم الاربعاء .

كانت هذه اهم اخبار ريال دمريد اليوم 26 يوليو 2014 ، و كانت اهمها توقيع الريال كيلور نافاس حارس كوستاريكا و ايضا اكمال غاريت بيل لعامه 25 اي جديد تجدونه هنا ..