نشرة بآخر أخبار مصر اليوم الخميس للساعة السادسة مساء

نشرة بآخر أخبار مصر اليوم الخميس للساعة السادسة مساء
اخبار مصر مساء الخميس

آخر أخبار مصر اليوم مساء الخميس الموافق 17 يوليو فى نشرة السادسة مساء، ومتابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

1- حيث نبدأ نشرتنا بقرار من الرئيس السيسي أصدره اليوم، وتم نشره فى الصحيفة الرسمية وينص القرار الجمهورى على تعيين 14 معاونا بهيئة النيابة الإدارية من بينهم 4 سيدات.

2- قامت قوات الشرطة اليوم بالتحفظ على شركات تابعة لرجل الأعمال حسن مالك القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، وقيادات أخرى تنتمي لجماعة الإخوان المسلمين بأكتوبر، وذلك لحين قيام لجنة بفحص هذه الممتلكات والأموال.

3- قام الرئيس السيسي اليوم بإستقبال  وفد ينتمي إلى الجمعية الوطنية الفرنسية، وكان اللقاء بمقر رئاسة الجمهورية، وتم مناقشة مجموعة قضايا إقليمية وعربية خلال هذا اللقاء.

4- أعلن موقع “لينتا رو” الروسى عن قيام القوات المسلحة المصرية بالتعاقد مع “آيرباص” شركة الطيران الأوروبية المعروفة ونص العقد على شراء 8 طائرات نقل عسكرية.

5- البنك المركزى قام بإصدار قرار برفع نسبة أسعار الفائدة للبنوك على كل من الإقراض والإيداع وسوف تكون نسبة الزيادة 1% عن النسب الحالية للبنوك.

أخبار رياضية

1- أعلن اتحاد الكرة المصرى عن مكان إقامة مباراة نهائي الكأس بإستاد الدفاع الجوي، وذلك بعد رفض الأمن إقامة المباراة فى إستاد القاهرة.