تفاصيل مشكلة محمد صلاح مع التجنيد والتعليم العالي

تفاصيل مشكلة محمد صلاح مع التجنيد والتعليم العالي

طرأت فى الأونة الأخيرة مشكلة محمد صلاح مع وزارة التعليم العالي بعد قرار وزير التعليم العالي بإلغاء انتساب اللاعب الى أحد المعاهد وهو مايعني أن نزول اللاعب الى مصر لن يمكنه من السفر مجددا، لأنه سيكون مطلوبا فى التجنيد، وكان محمد صلاح منتسبا الى أحد المعاهد وبالتالي كان يسمح له بالسفر كونه مازال طالبا، ولكن إلغاء انتساب اللاعب يعني أن مصيره مهددا مع تشيلسي الإنجليزي، وهو مايجعل اللاعب لن يتمكن من المشاركة مجددا مع منتخب مصر خلال مشواره فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وهو ماأكده شوقي غريب .

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري أكد انزعاجه من القرار موضحأ أنه لن يستدعي محمد صلاح اذا لم يتم حل المشكلة من جذورها، بينما أكد أحمد حسن مدير الكرة فى جهاز المنتخب، عن استيائه الشديد من القرار موجها سؤاله لوزير التعليم العالي، هل أنهيت مشاكل التعليم العالي، لتبقي تلك المشكلة هى الموجودة فقط على الصعيد الرياضي .

وأكد أحمد حسن أنه محمد صلاح منزعج تماما من القرار، متسائلا عن أنه يخدم بلده، فهل هذا هو الجزاء ؟ وأاف أحمد حسن أن محمد صلاح قد أسهم فى دخول أكثر من 30 مليون جنيه مصري الى فريق المقاولون العرب وهو نادي حكومي .

ومن المنتظر أن يعقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني اجتماع عاجل مع وزير التعليم العالي لحل الأزمة تماما، حتى لاتعوق مسيرة اللاعب الكروية مع نادي تشيلسي ومنتخب مصر، يذكر أن أيمن عبد العزيز وشيكابالا قد مرا بتلك التجربة وهو ماأعاق تجربتهم الاحترافية بشكل كبير .