أخبار الزمالك اليوم الأحد 20/7/2014

أخبار الزمالك اليوم الأحد 20/7/2014

أخبار الزمالك اليوم الأحد 20/7/2014 ننشرها لكم في الموجز الرياضي اليومي، حيث نتابع معكم أخر أخبار القعلة البيضاء الزمالك، والتي كان أهمها اليوم هو تتويج الزمالك بلقب كأس مصر للمرة الثانية على التوالي، بالإضافة إلى تصريحات رئيس النادي بعد التتويج باللقب .

الزمالك بطلا لكأس مصر للمرة 23

توج نادي الزمالك بلقب كأس مصر للمرة الثالثة والعشرون في تاريخه، وللمرة الثانية على التوالي، حيث نجحت القلعة البيضاء بقيادة ميدو في الحفاظ على اللقب الذي حققته السنة الماضية، وذلك بعد أن فاز نادي الزمالك ليلة يوم أمس السبت 19 يوليو 2014 على نادي سموحة بهدف مقابل صفر، في نهائي البطولة.

مرتضى منصور : مصير ميدو مع الزمالك يوم الإثنين

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وبعد نهاية مباراة نهائي الكأس ضد سموحة صرح أن الحديث عن مصير مدرب الفريق أحمد حسام ميدو سيكون يوم غد الإثنين 21 يوليو 2014، وذلك في إجتماع مجلس إدارة النادي، ومن جهة أخرى هنأ مرتضى منصور لاعبي الزمالك بعد التتويج باللقب، وقال أنه يهدي هذا اللقب إلى شهداء الشعب الفلسطيني .

محمد عبد الشافي يتوج بجائزة اللاعب النظيف

محمد عبد الشافي لاعب نادي الزمالك توج بلقب أحسن لاعب في مباراة نهائي الكأس، وقال عبد الشافي أنه كان يتمنى منذ زمن طويل التتويج بجائزة فردية، والأن الحمد لله تمكنت من الحصول عليها، وعن التتويج باللقب قال عبد الشافي، أنهم إلتزموا بتعليمات مدرب الفريق أحمد حسام ولعبوا من أجل تحقيق اللقب وإدخال الفرحة لجماهير القلعة البيضاء .

حازم إمام الكأس هو تعويض لخسارة الدوري

قال حازم إمام لاعب نادي الزمالك والذي تمكن من تسجيل هدف الفريق في مباراة النهائي، أن التتويج بلقب الكأس هو تعويض على ضياع لقب الدوري المصري، وأضاف أن هذا الفوز باللقب هو بداية عودة الزمالك إلى التتويج بالألقاب، والعودة إلى منصات التتويج، وفي الأخير أهدى اللاعب هذا اللقب إلى جميع مكونات نادي الزمالك .

محمد إبراهيم يخضع للفحوصات بالأشعة

محمد إبراهيم والذي خرج في الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة، بسبب الإصابة سوف يخضع صباح اليوم إلى الفحص بالأشعة من أجل تحديد حجم الإصابة التي تعرض لها ، حيث سوف يتم غدا الإعلان على تفاصيل إصابة محمد إبراهيم وهل سيتمكن من المشاركة في مباراة الزمالك ومازيميبي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، دور المجموعات .

إقرأ أيضا :

  1. أخبار الأهلي اليوم 20/7/214
  2. ملخص مباراة الزمالك وسموحة نهائي الكأس
  3. أخبار برشلونة اليوم 20/7/2014