توقف “أماني الخياط” عن تقديم برنامجها “صباح ON” على ontv

توقف “أماني الخياط” عن تقديم برنامجها “صباح ON” على ontv

بعد الكلمات التي صدرت على لسان الإعلامية “أماني الخياط” العاملة بقناة  “ontv” في حق الشعب المغربي من إهانة وسب، والتي قالت فيها “الشعب المغربي اقتصاده قائم بنسبة كبيرة على الدعارة، إلى جانب أن المغرب يعد من ضمن أوائل الدول في الإصابة بمرض الإيدز”، قام رئيس قنوات “ontv” بإصدار بيان قدم فيه اعتذاره للأشقاء بالمملكة المغربية شعبا وحكومة وملكا. 

ليتم بعد ذلك تداول بعض الأنباء حول استقالة “أماني الخياط” من منصبها الإعلامي بقناة “ontv” بحيث كانت تقدم برنامج “صباح أون”، إلا أنه وحسب مصادر مطلعة من القناة فقد قررت استبعادها على الأقل من تقديم البرنامج والذي سينوب عنها في تقديمه المذيع الشاب رامي رضوان.

وأضاف نفس المصدر إلى أن هناك ضغوطا على القناة من طرف المغاربة وبالخصوص الجالية المغربية المقيمة بمصر، لكن في الأخير أكدت الأعلامية أماني الخياط عبر حسابها على تويتر أنها توقفت عن تقديم برنامج “صباح اون” على القناة الفضائية onetv، توقف "أماني الخياط" عن تقديم برنامجها "صباح ON" على ontv 7بحيث قالت: “أعتذر للجميع عن تقديم برنامج “صباح ON” على “أون تي في”.. والمكسب الحقيقي ليس استديو أو برنامج بل هو حب المصريين الوطنيين له ومعرفتهم الحقيقة له تحياتى”.
وأضافت “أنا بشكر محبتكم ووقوفكم في صالح الحق ضدد المتربصين والمشككين وواثقة من متابعتكم في أي مكان تحياتى لحضراتكم جميعاً”.