بالصور المقاومة الفلسطينية تأسر جندي إسرائيلي “شاؤول آرون”

بالصور المقاومة الفلسطينية تأسر جندي إسرائيلي “شاؤول آرون”

نقلا عن شبكة قدس الإخبارية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة , أعلن المتحدث الرسمي باسم كتائب القسام بأسر جندي إسرائيلي يدعي “شاؤول آرون” , كما افصحوا عن رقم هذا الجندي وهو 6092065 في عملية شرق حي التفاح المجيدة التي نفذتها قوات المقاومة .

ساد جو من الفرحة العارمة والابتهاج الشديد من أهالي قطاع غزة، حيث نزلوا في الشوارع ليعبروا عن فرحهم بذلك الخبر، حيث أطلقت مساجد غزة التكبيرات وعلي صوتها ” الله اكبر” فرحا بذلك النصر العظيم .

من مظاهر الاحتفال والفرح أن خرجت مسيرة ليلة قوامها الشباب في رام الله، حيث قاومتها الأجهزة الأمنية وحدثت اشتباكات عنيفة بينهما، حيث أنها تستخدم قنابل الصوت والغاز في اتجاه المتظاهرين.

وظهرت أيضا مواجهات عنيفة بين مجموعة من الشباب وقوات الجيش المحتل في مخيم شعفاط في القدس المحتلة أيضا .

3

أُطلقت ألعاب نارية في سماء مدينة رام الله فرحا لما فعلته المقاومة من عمل بطولي .

2

لم يتوقف الفرح لذلك النصر علي فلسطين الشقيق فقط بل اندلع حتي وصل إلي  الأردن لهذا الخبر المفرح “أَسر الجندي الإسرائيلي” .

1

والمفاجأة الكبري أن هناك حالة من الفزع والصمت التام والذهول من قِبل الإعلام الإسرائيلي بعد إعلان كتائب القسام اسر الجندي الإسرائيلي، وكادت الألعاب النارية أيضا في بلدة قباطية جنوب مدينة جنين لا تستقر بعد هذا النصر العظيم .

المتوقع أن ما ستفعله المقاومة بهذا الجندي أنها ستقوم بأخلاء سبيله مقابل ألاف المعتقلين من أهالي غزة والفلسطينين عموما كما حدث مسبقا .