اعرف الكليات المتوقعة لك بناء على مجموعك فى الثانوية العامة 2014

اعرف الكليات المتوقعة لك بناء على مجموعك فى الثانوية العامة 2014

ربما مع فتح باب التسجيل فى موقع تنسيق الجامعات تملك الكثير من الطلاب الحيرة فى كيفية ملئ ال 48 رغبة الخاصة بهم، خاصة وهم ليسوا على علم بالكليات المحتملة لهم بناء على المجموع الحاصلين عليه فى الثانوية العامة سواء شعب علمي علوم أو علمي رياضة أو أدبي، ومن هنا يأتي دورنا وهو تقديم خدمة مميزة لكل الطلاب فى معرفة التنسيق المتوقع والكليات المتوقعة لهم بناء على المجموع بالدرجات بطريقة سهلة جدا .

كل ماعليكم هو وضع المجموع الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع وينبغي وضع الشعبة التى تنتمون لها، حتي يسهل التوقع، التوقعات مبنية على تنسيق الأعوام الماضية وربما مايعطي الطلاب أمل كبير هذا العام هو الغاء مادة المستوي الرفيع مما يجعل معه حتمية انخفاض التنسيق لهذا العام وبالتحديد شعبة علمي رياضة، وهو مايعني أن بعض كليات الهندسة من المحتمل نزولها مرحلة ثانية للطلاب .

ويستمر التقديم فى تنسيق المرحلة الأولي حتى الخميس المقبل حتى الساعة السابعة من مساء الخميس، ويمكن للطلاب امكانية تعديل الرغبات .

ونتمنى للطلاب حسن اختيار الرغبات ال 48 حتى يكون لديهم قدرة بعد ذلك للاستفادة من خدمات التحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب .