آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 23 يوليو فى متابعة لأخبار مصر على مدار اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 23 يوليو فى متابعة لأخبار مصر على مدار اليوم
اخبار مصراليوم

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 23 يوليو في متابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

أخبار مصر اليوم

1- أصيب شرطيان من القوات الأمنية عندما قام مجهولون بإطلاق النار عليهم أثناء حملة أمنية بمدينة سمالوط بمحافظة المنيا، وكان هدف هذه الحملة إيقاف نزاع بين مسلمين ومسيحيين، وقد أفادت قوات الأمن بالقبض على 8 من المتورطين بإطلاق النار، وتم نقل الشرطيين إلى مستشفى سمالوط العام.

2-ألقى الرئيس السيسي كلمة بمناسبة الذكرى 62 لثورة يوليو المجيدة، وقد وجه الرئيس التحية لرجال ثورة مصر ويخص بالتحية الرؤساء السابقين الذين حكموا مصر في هذا الوقت، وهم “الرئيس محمد نجيب والرئيس جمال عبد الناصر والرئيس محمد السادات”، وقد تكلم أيضا عن أهداف ثورة 23 يوليو.

3- قام أهالي اليوم الأربعاء بقطع طريق الإسماعيلية – السويس وذلك احتجاجا منهم على مقتل شخص على يد ضابط شرطة بالإسماعيلية، وتقوم القوات المسلحة بتهدئة الأمور والسيطرة على الأهالي وذلك لفض مظاهرتهم، خصوصا بعد تجمهر عدد من الأهالي أمام مركز الشرطة بالإسماعيلية.

4- أعلنت اليوم مديرية أمن شمال سيناء عن قيام ضباط للأمن العام بإلقاء القبض على “أشرف.م.س.س” وهو منتمي لجماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية والمتورطة في حادث كمين الفرافرة وسيتم التحقيق معه .

5- يقوم محافظ القاهرة صباح اليوم الأربعاء بعمل جولة تفقدية، تتضمن كل من محور مصطفى نحاس، و جراج التحرير وذلك لمتابعة تنفيذ المشروع، ومنطقة سوق السلاح وذلك للتأكد من إزالة التعديات على المواقع الأثرية.

6- تواصل معامل الحاسب بالجامعات ومكاتب التنسيق على مستوى الجمهورية استقبال طلاب تنسيق المرحلة الأولى، وقد أعلن مدير عام التنسيق أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم في المرحلة الأولى بلغ 81 ألف طالب.

7- قرر وزير الأوقاف صرف مساعدات للفقراء تصل قيمتها إلى حوالى 2 مليون جنيه، وسيتم صرف تلك المساعدات إلى الفقراء الذين يندرجون تحت بند البر بالديوان العام، وذلك بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك.

8- كرمت القنصلية المصرية بلندن أحد أبطال السباحة المصرية السباح أحمد ماهر، الذي استطاع عبور المانش رغم أنه مبتور القدمين ليحقق إنجازا ويدخل فرحة في قلوب المصريين.

9- أعلن رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر عن قيامه باستبعاد 66 شخصا يعملون فى شركات تابعة للوزارة، وذلك بسبب تقارير تبين انتماؤهم لجماعة الإخوان واستغلال مناصبهم بصورة غير قانونية.

أخبار غزة

1- أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم عن وصول عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 636 شهيد وعدد الجرحى وصل إلى 4040 جريح، وهى حصيلة المصابين والقتلى الفلسطينيين منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة.

2- أكدت كتائب القسام قيامها بإطلاق صاروخ أرض جو على طائرة حربية من طراز إف16 وان الصاروخ قد أصاب الطائرة الإسرائيلية.

3- أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عن ارتفاع القتلى بالجيش الإسرائيلي ليصل إلى 29 قتيل وذلك منذ بداية عدوان إسرائيل على غزة.

أسعار جميع العملات بالنسبة للجنيه المصري

في متابعة لأسعار العملات الأجنبية بالنسبة للجنيه المصري وذلك تبعا للبنوك المصرية،وقد شهدت هذه الأيام استقرار للجنيه أمام العملات الأجنبية، حيث تكون أسعار العملات في البنوك اليوم كالتالي:اسعار العملات مقابل الجنيه

أسعار الذهب في مصر اليوم

اسعار الذهب فى مصر اليوم