آخر أخبار مصر اليوم الأحد 27 يوليو و تحديث مستمر لأخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 27 يوليو و تحديث مستمر لأخبار مصر اليوم
اخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 27 يوليو في متابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

أخبار مصر اليوم

1- افتتح رئيس الوزراء إبراهيم محلب “ميدان المؤسسة” بمنطقة شبرا الخيمة مساء أمس السبت، وذلك بعد عمل تجديدات له وتطويره، وحضر برفقة رئيس الوزراء محلب كل من وزير الصحة ووزير الرى ووزير التخطيط ومحافظى القاهرة والقليوبية.

2- أكد شهود عيان من أهالي قرية بالشيخ زويد عن قيام طائرة في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد بقصف هدفين مجهولين بصاروخين، وقد شهدت عدة قرى تقع جنوب الشيخ زويد العديد من الحملات الأمنية، وانتشار لقوات الأمن في المنطقة من  أجل تطهير المنطقة من الإرهابيين والتكفيريين.

3- أعلن البابا تواضروس الثاني أنه بصحة جيدة الآن وأن صحته تحسنت والألم خف، حيث يجرى البابا تواضروس فحوص طبية بفيينا في النمسا، ويقوم بعلاج طبيعي وذلك لمعالجة ألم الظهر الذي كان يعاني منه.

4- أعلن محافظ الإسكندرية عن فتح كوبري محرم بك مساء أمس السبت، وذلك بعد غلق الكوبري لمدة 4 أيام بسبب التوسعات التي كانت تجرى عليه.

5- القوات المسلحة تعلن رسميا عن حصيلة العمليات العسكرية  التي جرت في الفترة السابقة وحتى مساء أمس السبت، وهى مقتل 19 عنصر تكفيري، وضبط 47 آخرين، وحرق 14 منزلا و31 عشة، وتفجير مخزن ملىء بمواد متفجرة.

6- قام عناصر من جماعة الإخوان في الساعات الأولى من صباح اليوم، بقطع طريق النصر “الأوتوستراد” وذلك في ذكرى أحداث المنصة.

7- أكد محافظ الجيزة أن المحافظة قامت بكافة الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر، وأن جميع حدائقها جاهزة لاستقبال الزائرين، وأن حديقة بانوراما الجيزة سيتم فتحها مجانا لكل الزائرين طوال أيام العيد.

8- تمكنت قوات بمنفذ السلوم من ضبط 291 شخصا حاولوا التسلل إلى ليبيا بطريقة غير شرعية، كما تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط كميات من الأقراص المخدرة وشحنات من الأسلحة، وذلك في محاولة لتهريبها عبر الحدود.

9- شهدت مدينة مرسى مطروح في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد مشاجرة كبيرة في شارع الإسكندرية الموجود بوسط المدينة، مما سبب حالة من الذعر لدى المواطنين، وقامت قوات الأمن بالتدخل لتفريق الأطراف خصوصا بعد اتساع المشاجرة وحدوث إصابات

أسعار الذهب في مصر اليوم

اسعار الذهب فى مصر اليوم