آخر أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 27 يوليو: أخبار النادي الملكي اليوم

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 27 يوليو: أخبار النادي الملكي اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق 27 يوليو في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

ريال مدريد يخسر أمام إنتر ميلان

حيث عانى فريق ريال مدريد من الخسارة أمام نادي إنتر ميلان في أول مباراة ودية له في بطولة كأس الأبطال الودية، والتي أقيمت في ملعب بيركلي بولاية كاليفورنيا، حيث خسر ريال مدريد المباراة أمام نادي إنتر ميلان بركلات الترجيح بنتيجة 2-3 في مباراة أقيمت فجر اليوم الأحد، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الريال ولكن استطاع إنتر ميلان إحراز هدف التعادل في الشوط الثاني من المباراة.

كيلور نافاس يسبب مأزق للمدرب انشليوتي

حيث أشارت صحيفة “ABC” الإسبانية أنه بمجرد تعاقد ريال مدريد مع الحارس كيلور نافاس، سوف يواجه المدير الفني لنادي ريال مدريد انشليوتي مأزق، وهو ضرورة إيجاد طريقة يتعامل بها مع الحراس الثلاثة وخاصة أنهم يتمتعون بمستوى متميز جدا، وبقدوم نافاس لا يعنى بالضرورة استغناء الريال عن كاسياس أو لوبيز حيث من الممكن بقاءهم في الفريق، وقد تلقى كلا اللاعبين عروض للانتقال من نادي ريال مدريد.

دي ماريا قريب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أنه سيتم الإعلان عن صفقة انتقال اللاعب دي ماريا إلى فريق باريس سان جيرمان خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد أضافت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان سيدفع لنادي ريال مدريد مبلغ قدره 65 مليون يورو من أجل انتقال اللاعب، وبذلك تكون هذه الصفقة هى الأغلى في تاريخ نادي ريال مدريد.

رونالدو ينكر  أخبار انتشرت عن  تعاونه مع ليل واين

حيث نفى رونالدو الأخبار التي نشرتها إذاعة tms عن قيامه بالتعاون مع مغني الراب ليل واين، من أجل إقامة حملة دعايا لشركته، حيث يسعى كريستيانو رونادو إلى إنشاء شركة رياضية ويطلق عليها اسم polaris sport، وبالتالي سيقوم رونالدو بالتعاون مع العديد من النجوم لعمل حملة دعايا لإشهار شركته الجديدة.

انشيلوتي يتوقع بأن جاريث بيل سيتفوق على رونالدو

نشرت صحيفة “كونفدنسيال” أن مدرب فريق ريال مدريد يتنبأ بأن اللاعب جاريث بيل سيكون أفضل لاعب في الفريق هذا الموسم، وأنه سيكون الأكثر مهارة وتأثيرا في نتيجة المباريات، وقال أيضا أن مستواه سيتعدى مستوى كريستيانو هذا العام ليصبح نجم الفريق الأبرز، يذكر بأن بيل هذا الموسم يحضر كافة التدريبات وهو أكثر جدية وتركيز هذا الموسم.

انشيلوتى يعلن أنه سيختار حارس مرمى أساسي واحد ولا مداورة بين الحراس

ذكرت صحيفة اس المدريدية أنه سيقوم باختيار أحد حراس المرمى ليكون الحارس الأساسي لمرمى ريال مدريد طوال الموسم القادم، وأنه لن يلجأ إلى سياسة مداورة حراسة مرمى الريال كما فعل في الموسم الماضي، بسبب ضغط الجماهير للإعادة كاسياس للعب، وذلك بعد اعتماد المدرب على لوبيز كأساسي بسبب تألقه في حراسة المرمى وثبات مستواه.