أخبار الزمالك اليوم الإثنين 4/8/2014 : أخبار القلعة البيضاء اليوم

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 4/8/2014 : أخبار القلعة البيضاء اليوم
شعار نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 4/8/2014 نتابعها معكم من جديد قرائنا الكرام، حيث نعرض لكم في هذا التقرير الرياضي جديد أخبار القلعة البيضاء، وذلك في إطار المتابعة اليومية لجميع الصحف والمواقع الرياضية التي تتابع أخبار الزمالك، والتي كان أهمها اليوم، تصريح رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور حول الهجوم الذي تعرض له مقر النادي يوم السبت الماضي.
جنش يجدد لنادي الزمالك
تمكن نادي الزمالك، من تجديد عقد حارسه محمود عبد الرحيم جنش، وذلك بعد الإجتماع الذي عقده الحارس، مع مدير الكرة في النادي إبراهيم حسن، حيث تم الإتفاق على تجديد عقد اللاعب لمدة ثلاث سنوات قادمة.
وبهذا يكون مركز حراسة المرمى في نادي الزمالك، يتكون الأن من محمود عبد الرحيم جنش، بالإضافة إلى كل من محمود أبوجبل، وأحمد الشناوي الذي كان قد تعاقد معه الزمالك، منذ أيام قليلة، قادما من نادي الإسماعيلي المصري.
مرتضى منصور : بلطجية ممدوح عباس هم من هجم على مقر النادي
رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، صرح لبعض وسائل الإعلام الرياضية، أن أتباع بلطجية رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس، هم من قام بالهجوم على مقر القلعة البيضاء يوم السبت الماضي، وأضاف مرتضى منصور ، أنه قام بعمل بلاغ رسمي إلى النيابة العامة.
وللإشارة فإن مقر نادي الزمالك، كان قد تعرض بهجوم عنيف بإستعمال الشماريخ، وإستعمال بعض الألعاب الرياضية، على يد بعض البلطجية، بالإضافة إلى قيام هؤولاء، بسب مرتضى منصور، وطاقم مجلس إدارة القلعة البيضاء.
طلائع الجيش تفكر في محمود فتح الله
تداولت العديد من وسائل الإعلام الرياضية المصرية، أن نادي طلائع الجيش، يفكر في التعاقد مع محمود فتح الله، لاعب نادي الزمالك، والذي إنتهى العقد الذي يربطه بالقلعة البيضاء، حيث يرفض النادي التجديد مع اللاعب، بسبب بعض المشاكل الموجودة بين الطرفين، حول مستحقات اللاعب، الموجودة بذمة النادي.

إدارة النادي توافق على طلبات إبراهيم حسن

أعلنت إدارة نادي الزمالك، على موافقتها على جميع طلبات إبراهيم حسن والمتمثلة في تزويد أعمدة الإنارة في ملعب حلمي زامورا، حيث يتدرب لاعبو الفريق، بالإضافة إلى إجراء صيانة كاملة لغرفة الجيمانيزيوم، وغرفة تغيير ملابس الفريق، وغيرها من الطلبات الأخرى كزيادة بعض أدوات التداريب.