اخبار تشيلسي اليوم الإثنين : آخر اخبار نادي تشيلسي اليوم

اخبار تشيلسي اليوم الإثنين : آخر اخبار نادي تشيلسي اليوم
تشيلسى

آخر أخبار نادي تشيلسي اليوم الإثنين الموافق 4 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي  من الصحف الإنجليزية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

مورينيو يصرح بأن اللاعب فابريجاس يشبهه إلى حد كبير

قال مورينيو في أحد تصريحاته أن اللاعب فابريجاس يشبهه إلى حد كبير، وقد انضم اللاعب للفريق في صفقة قيمتها 33 مليون جنيه استرليني، وقد وضح وجه التشابه في أنه حينما كان يدرب في نادي كبير كالريال كان يتمني العودة للدوري الإنجليزي، وكذلك فابريجاس كان يلعب في نادي برشلونة، ولكنه فضل اللعب في الدوري الإنجليزي.

فوز فريق فيردربريمن على تشيلسي بثلاثية نظيفة

حقق نادي فيردربريمن فوزا غير متوقع على فريق تشيلسي، حيث استطاع فريق فيردربريمن تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى تشيلسي دون مقابل، وقد حاول فريق تشيلسي العودة إلى المباراة ولكن محاولاته باءت بالفشل، وقد ألغى الحكم هدف للاعب محمد صلاح بداعي التسلل.

غضب فينجر من ضم نادي مانشستر سيتي للاعب لامبارد

صرح فينجر بأن ضم نادي مانشستر سيتي للاعب لامبارد هو عبارة عن تحايل وبعد عن اللعب النظيف، حيث قال أن نادي نيويورك سيتي ومانشستر سيتي لهم نفس الملاك، وبالتالي لهم ميزة إضافية لا يتمتع بها باقي الأندية، بينما صرح مورينيو بأن اللاعب له الحق في اختيار الفريق لأنه لاعب حر، وانه لا مانع لديه في عودة لامبارد لتشيلسي متى أراد اللاعب ذلك.

مورينيو مسرور بمستوى كورتوا رغم دخول هدفين في مرماه

فبالرغم من تلقي الحارس كورتوا هدفين في مرماه، إلا أن مورينيو أكد أن مستوى الحارس كان جيد جدا، وأن الهدفين لم يدخلوا نتيجة أخطاء منه وأنه لم يكن مسئولا عنهم، وأن الحارس قدم مباراة جيدة ومستوى جيد.