أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 5/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء اليوم

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 5/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء اليوم
أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 5/8/2014 نقدمها لكم من جديد في النشرة الرياضية اليومية، حيث نعرض جديد أخبار القلعة البيضاء اليوم، كما جاءت في أهم الصحف المصرية والمواقع الرياضية التي تهتم بجميع أخبار الزمالك.

أمن الجيزة ينفي كلام مرتضى منصور

أمن محافظة الجيزة، ينفي وجود أي أوامر من أجل إحضار الاشخاص المتهمين، في الهجوم على مقر نادي الزمالك يوم السبت الماضي، في حين أن مرتضى منصور، أكد على وجود أوامر لضبط وإحضار هؤولاء المتهمين، حيث أكد على أنه رأى أمر الضبط بعينيه، على حد تعبيره، في المداخلة التي قام بها في برنامج خالد الغندور، الذي يعرض على قناة أون تي في الفضائية.

فتح الله يتحدى مرتضى منصور

محمود فتح الله، مدافع نادي الزمالك، أعلن على رفع التحدي، في وجه إدارة القلعة البيضاء، حيث أعلن فتح الله أنه سوف يقوم بتقديم شكوى رسمية إلى الإتحاد المصري لكرة القدم، في حق نادي الزمالك.

وللإشارة فإن المدافع محمود فتح الله، يصر على الحصول على جميع مستحقاته المالية، الموجودة في ذمة نادي الزمالك، ولكن إدارة الفريق، برئاسة مرتضى منصور، تصر على دفع نسبة 30 بالمئة من إجمالي المستحقات للاعب، مقابل تخليه على نسبة 70 بالمئة، وهو مايرفضها فتح الله نهائيا.

وفاة عارف شنب عضو نادي الزمالك

توفي عارف شنب، الذي يشغل منصب عضو في الجمعية العمومية، في نادي الزمالك، مساء يوم أمس الإثنين 4 أغسطس 2014، وذلك في صالة الجيم في مقر النادي .

وقد قام نادي الزمالك بتقديم العزاء إلى أهل وأسرة عارف شنب، وذلك على لسان الدكتور هاني زادة، والذي يشغل منصب عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، كما أكد هاني زادة، أن القلعة البيضاء سوف تقوم بعمل حفل تكريم للمتوفي.

الزمالك يهنئ الإتحاد السكندري

قام مسئولي نادي الزمالك المصري بتوجيه رسالة تهنئة، إلى إدارة نادي الإتحاد السكندري، وذلك بمرور مئة سنة على تأسيس نادي الإتحاد، حيث نشرت الصفحة الرسيمة للقعلة البيضاء، على موقع فايس بوك للتواصل الإجتماعي، رسالة تهنئة وإحتفال لإدارة وجمهور الفريق السكندري.