أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 6/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 6/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء
أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 6 أغسطس 2014 ننشرها من جديد في النشرة الرياضية الخاصة بموقع مصر فايف، حيث نتابع معكم جديد أخبار القلعة البيضاء، من أهم الصحف المصرية والمواقع الرياضية.

صلاح سليمان يعود إلى تداريب الزمالك

عاد لاعب نادي الزمالك صلاح سليمان، للمشاركة في تداريب نادي الزمالك، وذلك للإستعداد لمباراة الفريق القادمة، ضد نادي فيتاكلوب الكونجولي، في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

في حين أن اللاعب ياسر إبراهيم، لازال يمارس بعض التداريب التأهيلية، وذلك بسبب الإصابة التي كان تعرض لها اللاعب على مستوى العظلة الخلفية.

عمر جابر يلتحق بتداريب الزمالك

إلتحق اللاعب عمر جابر، بالمعسكر التدريبي للنادي، وذلك بعد أن إنتهت إجازة اللاعب، حيث كان عمر جابر، قد إستفاد من إجازة الجواز، وعاد يوم أمس إلى مقر إقامة النادي للإستعداد للمباراة القادمة ضد نادي فيتا كلوب.

مرتضى منصور : يعين ميدو ومحمد صلاح لإدارة قطاع الناشئين 

رئيس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، قرر الإستعانة بالثنائي محمد صلاح، بالإضافة إلى أحمد حسام الشهير بميدو، مدرب نادي الزمالك، من أجل الإشراف على قطاع الناشئين  في القلعة البيضاء.

حل مشكلة معروف يوسف

أعلن المسؤولون في إدارة نادي الزمالك، على نجاحهم في حل أزمة اللاعب النجيري معروف يوسف، الذي كان قد تعاقد مع الزمالك، قادما من نادي إتحاد الشرطة.

حيث كان يواجه اللاعب بعض المشاكل في تأشيرة السفر، من أجل القدرة على الإلتحاق بتداريب نادي الزمالك، وهو ماتسبب في عدم تقييد اللاعب في القائمة الإفريقية لنادي الزمالك.

حسام حسن  يقرر عدم الإستغناء على أي لاعب

مدرب نادي الزمالك المصري حسام حسن، أبلغ مجلس إدارة القلعة البيضاء، بقراره القاضي، بعدم الإستغناء عن أي لاعب من الصفقات التي كانت قد أبرمتها إدارة النادي، وذلك إلى غاية فترة الإنتقالات الشتوية، التي تكون في كل شهر يناير.

حيث أن حسام حسن، يرغب في منح فرصة جديدة لجميع اللاعبين الجدد، وذلك من أجل إثبات قدراتهم.

الزمالك بدون معسكر خارجي هذه السنة

لن يكون بمقدور نادي الزمالك، إجراء معسكر تدريبي، خارج مصر، كما هي العادة في كل سنة، وذلك بسبب عدم وجود راع رسمي، لجولة الزمالك الخارجية.

وبهذا سيكون على المدرب الجديد للنادي، حسام حسن، الإكتفاء بإجراء معسكرات داخلية في مصر، للإستعداد للموسم الرياضي القادم، ولمباريات الدوري المصري، التي ستبدأ في أواخر الشهر القادم.