إنقطاع الكهرباء لأزيد من 10 ساعات بقرى ومدن محافظة الغربية

إنقطاع الكهرباء لأزيد من 10 ساعات بقرى ومدن محافظة الغربية

الغربية تغرق فى الظلام ، هذا ملخص ما حدث فى محافظة الغربية بالأمس، حيث انقطع التيار الكهربائى لمدد تزيد عن عشر ساعات ، إذ وصل عدد مرات إنقطاع الكهرباء فى بعض الأماكن إلى 8 مرات لتسجل بذلك أزمة إنقطاع الكهرباء رقماً قياسياً جديداً.

وأوضح مسئولوا الكهرباء أن السبب فى ذلك كما يدعون دائما هو تخفيف الأحمال ، إلا أن الأمر قد تعدى مجرد الإستياء والغضب من قبل المواطنون فقد توقفت المصانع بالفعل عن العمل ، نظراً لأن التيار الكهربائى كان يفصل أكثر مما يعمل وهو ما حدث فى مصانع المحلة الكبرى.

قرى ومراكز ومدن الغربية كسمنود وبسيون وطنطا وكفر الزيات وقطور والمحلة وزفتى ، سجلت أعلى مدة إنقطاع تيار كهربائى فيها بالأمس الثلاثاء 6 أغسطس، مما أصاب الجميع بحالة من الإستياء والغضب العام.

هذا واشتكى المواطنون أيضا فى قرى صالحجر وجناج وكوم النجار وكتامة من أن إنقطاع التيار الكهربائى تسبب فى فساد الأطعمة وتلفها ، وخسارة عامة فى مخزون الطعام لدى أهلى تلم المناطق.

هذا وينوى سكان الغربية إتخاذ حطوة إيجابية تجاه موضوع قطع الكهرباء هذا ، بعزمهم تقديم شكوى إلى السيد رئيس الجمهورية من الإنقطاع الدائم والمتواصل للتيار الكهربائى.