أخبار الزمالك اليوم الخميس 7/8/2014 : آخر أخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم الخميس 7/8/2014 : آخر أخبار القلعة البيضاء
أخبار الزمالك اليوم

نتابع معكم أينما كنتم أطوار الكرة المصرية ومن باب فريق الزمالك الذي يملك جمهورا رائعا ويعد الفريق من النوادي الذي يتلقى متابعة كبيرة جدا ، فنحن بدورنا نتابع كل ما يحول حول النادي لجلب كل الأخبار التي تتعلق به في كل وقت عبر متابعة مستمرة كل يوم نعرضها أمامكم .

وايت نايتس تؤكد حضورها لمباراة فيتا كلوب القادمة

نشب مؤخرا صراع بين رئيس نادي الزمالك المصري وأولتراس وايت نايتس بسببه تم خلاف حاد بينهما الشيء الذي أدى إلى تبادل الكلام والتهديدات من كلا الجانبين ، وبعد منع حضور الجماهير إلى الملعب الذي سيشهد مباراة الزمالك مع فيتا كلوب فقد هدد الأولتراس بحضورها عبر رسالة من خلال موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك متحدين مرتضى منصور الذي وصفوه بالمتهور الذي يبحث عن الشهرة .

حسني عبد ربه قريب للتوقيع من نادي الزمالك

يبدوا أن اللاعب المصري الممارس في فريق نادي الإسماعيلي قريبا للتوقيع من فريق الزمالك خصوصا بعد بعد الصراعات التي شنت بينه وبين ناديه الحالي ، وذلك بسبب المستحقات التي يدافع عنها ويرفض الدخول في مران الفريق حتى يحصل عليها  ، وكانت إدارة نادي الإسماعيلي قد تصرفت بشكل غير لائق عندما طالب عبد ربه بمجموع 1.2 مليون جنيه .

هذا وتظهر ملامح اللاعب للتوقيع مع نادي الزمالك ، وعنه قال رئيس الفريق أن عبد ربه مرحب به في النادي وأننا مستعدين للتوقيع والاستفادة من خدماته وسيقوم اللاعب خلال أيام بحسم وتحديد مصيره مؤكدا أن هناك تفاوضات مع الزمالك   .

الزمالك يحدد المدير الفني السابق رئيسًا لقطاع الناشئين

لم يتخلى نادي الزمالك عن مدربه السابق حسام ميدو حيث اتضح أن فسخ عقده تم بشكل ودي ومتفاهم ، فبعد هذا فقد الإعلان في وقت متأخر من يوم الخميس بأنه قد تعاقد النادي مع ميدو كرئيسا لقطاع الناشئين ، هذا وسيتولى حسام مأمورية تأهيل الفريق الناشئ الذي سيكون مستقبلا يمثل الفريق الأول .

الزمالك يواجه فريق فيتا كلوب الذي حدد قائمة مباراة الأحد

يخوض فريق الزمالك المصري مقابلته اليوم الأحد القادم التي تدخل في إطار دور الثمانية لبطولة  دوري أبطال أفريقيا  ، وذلك ابتداءا من الساعة الخامسة والنصف مساءا ، هذا وقد حدد المدرب إيمينجي قائمة 21 لاعبا لخوض اللقاء على أرض الزمالك ، وقد يستغل فيتا كلوب أجواء التوتر التي تسود الجماهير الغاضبة مع رئيس النادي وقد يحقق تغلبا حيث أنه من قد تم الإقرار بعدم حضور الجماهيري .