ملخص مباراة الشباب والنصر اليوم : تتويج الشباب بكأس السوبر السعودي

ملخص مباراة الشباب والنصر اليوم : تتويج الشباب بكأس السوبر السعودي

نتيجة مباراة الشباب والنصر اليوم في كأس السوبر السعودي 2014، إنتهت بفوز فريق الشباب وتتويجه باللقب، ليكون بذلك أول لقب له قبل بداية الموسم الرياضي الحالي، واللقب الثاني بعد أن توج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، في حين أن نادي النصر السعودي إكتفى بلقب الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الشباب والنصر اليوم

دخل فريق النصر السعودي، حامل لقب دوري عبد اللطيف جميل، بقوة في الدقائق الأولى للمباراة، حيث إنفرد البرازيلي، ماركينوس بمرمى نادي الشباب ولكنه ضيع فرصة التسجيل، وفي الدقيقة الثانية عشر، من الشوط الأول تمكن اللاعب محمد السهلاوي، من إفتتاح التسجيل، بضربة رأسية متقنة، وذلك بعد تمريرة عرضية من زميله أدريان.

نادي الشباب السعودي لم يقف مكتوف الأيدي، بعد هدف النصر الأول، ولكنه عمل على البحث عن هدف التعادل، وهو ماإستطاع الوصول له، في الدقيقة التاسعة عشر، في المباراة، عن طريق نجم الفريق نايف هزازي.

وتواصلت دقائق الجولة الأولى من المباراة ولكن بدون أي جديد،في نتيجة المباراة، حيث تبادل الفريقين، بعض الهجمات، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي بين الفريقي، هدف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، من مباراة النصر والشباب اليوم، لم يتمكن أي فريق من حسم نتيجة مباراة السوبر السعودي، وكانت أخطر فرصة في المباراة لنادي النصر السعودي، في الدقيقة 60 من المباراة، عن طريق لاعبه البولندي، أدريان، الذي ضيع محاولة حقيقية للتسجيل.

أما فريق الشباب فضيع أكثر من محاولة في الشوط الثاني للمباراة، وكان أهمها عن طريق اللاعب، روجيرو، الذي إنفرد بمرمى العنزي حارس مرمى نادي النصر، ولكن المدافع حسين عبد الغني، ينجح في إيقاف روجيرو، ويبعد الخطورة عن مرمى فريقه.

وتنتهي مجريات الشوظ الثاني من المباراة، بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، ويتجه الفريقين إلى الأشواط الإضافية للمباراة، من أجل تحديد هوية الفريق المتوج بلقب كأس السوبر السعودي هذا الموسم.

الشوط الإضافي الأول، لم يحمل أي جديد من حيث نتيجة المباراة، حيث ظل التعادل الإيجابي، هو سيد المباراة، وفي الدقيقة 97 حكم المباراة طرد اللاعب إبراهيم غالب، بعد أن تحصل على الورقة الحمراء، لينهي فريق النصر ماتبقى من المباراة بعشرة لاعبين فقط، وفي الشوط الإضافي الثاني، لم يتمكن أيضا أي فريق من حسم المباراة، والتتويج باللقب، ليتجه كلا الفريقين، إلى ضربات الجزاء.

وفي ضربات الجزاء، إستطاع نادي الشباب السعودي، من التتويج بلقب السوبر الأوروبي، وذلك بأربعة ضربات صحيحة مقابل ثلاثة ضربات لنادي النصر السعودي.

النصر                      1     (3) الشباب        1             (4)
  1. محمد السهلاوي  د 19
  1. نايف هزازي   د 12