ضابط يعتدي على عضو حزب الكرامة بالكرباج

ضابط يعتدي على عضو حزب الكرامة بالكرباج

صرح حزب الكرامة، تكاتفه مع عضو الحزب عشري البدري، الذي تعرض لاعتداء قوي من أحد ضباط وزارة الدخلية بالكرباج، وهذا وفقاً لبيان تم صدوره من الحزب، معبراً عن أن هذه الاعتداءات زادت في الفترة الأخيرة مما يصلها في وقت ما إلى ظاهرة .

وأكد حزب الكرامة في بيان له يوم الأحد الموافق 10 أغسطس أن هناك اعتداء واضح لحالة حقوق الإنسان في مصر، وهو ما يعترف به التقارير الخاصة بالمجلس القومي لحقوق الإنسان، وما ينشر لنا يومياً في الصحف وعلى شبكة الأنترنت وآخرها الاعتداء من أحد الضباط على البائعة الجائلين .

وتم تصعيد الموقف إلى تقبيل حذاء أحد الضباط من قبل البائعة الجائلين، بعد الاعتداء عليه وتهديده بمصدر رزقه، وطلب حزب الكرامة من وزارة الدخلية بتقديم الضابط صاحب هذه الواقعة للعدالة، وتسجيل وزارة الدخلية أعتذار عن الواقعة إذا اعتبرت هذا الأمر أمر ناتج عن شخصية الضابط وغير معترف به في وزارة الدخلية وليس سلوك معترف به لتعامل الضباط مع الأفراد .

وقد قدم الحزب دعوة لكافة القوى السياسية والمجتمعية والحقوقية، للوقوف وقفة صارمة أمام هذه الأمور لعدم عودة مثل هذه الأمور الخارجة عن القوانين المعترف بها، والتي كانت ضمن الأسباب الرئيسية لقيام ثورة 25 يناير 2011 .