طريقة إذا طبقتها على هاتفك ستجعله يوقظك رغما عنك

طريقة إذا طبقتها على هاتفك ستجعله يوقظك رغما عنك

من الصعب حتما الإستيقاظ في النهار، خصوصا بعد انهاك العمل، أو بالنسبة لمدمني الحاسوب والتلفاز، إذا يصبح النهوض من السرير بالنسبة إليهم بمثابة شيء مستحيل التحقق، إذا كنت واحدا من هؤلاء اللذين فوتوا العديد من المواعيد في الصباح، أو لا تستطيعون أن تحظوا بفطور مع العائلة في الصباح فإن هذه الطريقة هي الأمثل بالنسبة لكم.

تحتاجون لشيء واحد فقط لإتمام هذه العملية، هاتف ذكي من الجيل الجديد، هو حتما ليس شيئا صعب التحقق فالآن لا يمكن أن تجد شخصا لا يتوفر على سمارت فون Smartphone، آيفون أو سامسونغ أو غيرها، خصوصا الفئات العمرية الشابة.

إذا توفر هذا الشرط فليس عليكم إلا أن تتوجهوا إلى الأبستور App store أو الغوغل بلاي google play وحملوا تطبيق بازل ألارم كلوك Puzzle alarm clock الذي يجبركم على الإستيقاظ في الساعة التي تضبطونه عليها. حتما السؤال الذي يتبادر إلى ذهنكم الآن هو “ولكن، كيف يمكن لهذا التطبيق أن ‘يجبرني’ على الإستيقاظ في الصباح” سأجيبكم بشرح طريقة عمل هذا التطبيق البسيطة.

عندما تضبطون الساعة التي تريدون الإستيقاظ عليها في الصباح، يرن هاتفكم بالرنة التي تختارونها، إلى حد الآن يبدوا كل شيء عاديا فقط ضغطة واحدة تكفي لإسكاته والعودة للنوم، ولكن لا يمكنم أن توقفوا الرنين إلى أن تجتازوا “امتحان التطبيق” الذي هو حل الكابتشا أو إعادة ترتيب البازل أو غيرها من الإختبارات التي يمكن أن تخضعوا لها في بداية صبيحتكم والتي لا يمكن حلها إلا عندما تكونون يقظين تماما، وأخيرا وجدتم طريقة للإستيقاظ باكرا.

للتحميل: google play – Puzzle Alarm Clock

 

واجهة التطبيق

اختيار الإختبار