أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 12/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء اليوم

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 12/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء اليوم
أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 12/8/2014 ننشرها من أهم الصحف المصرية والمواقع الرياضية، التي تهتم بجديد أخبار القلعة البيضاء، والتي كان من أهمها هو الإعلان على إقامة مباراة السوبر في مصر، بالإضافة إلى تصريح مرتضى منصور، بخصوص مستحقات بعض اللاعبين الراحلين عن النادي.

مباراة السوبر في مصر بصفة رسمية

في إجتماع يوم أمس الإثنين 11 أغسطس 2014، أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم، على أن مباراة الأهلي والزمالك، في كأس السوبر، سوف تلعب في مصر، ولن يتم نقلها إلى خارج مصر، كما كان متدوالا في الأيام القليلة الماضية، حيث كانت العديد من الشائعات، تفيد إلى نقل المباراة إلى الإمارات أو السعودية.

حسام حسن يعقد جلسات نفسية مع لاعبي الفريق

مدرب نادي الزمالك، حسام حسن قرر أن يقوم بعقد العديد من الجلسات مع لاعبي الفريق، وذلك من أجل تحسين الحالة النفسية للاعبين، بالإضافة إلى العمل على تدريب اللاعبين وتعوديهم من أجل اللعب تحت الضغط النفسي خصوصا في المباريات الكبيرة.

مجلس إدارة الزمالك يهدد بالإستقالة

لوح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور بالإستقالة، وذلك بسبب قرار وزارة الشباب، والذي يقضي بتعيين عبد الله جورج عضوا في مجلس إدارة النادي، وذلك خلفا لهاني شكري، الذي كان قد قدم إستقالته، وتجدر الإشارة إلى أن مجلس الإدارة يطالب بتصعيد سيد متولي.

إنبي يفكر في إعادة مؤمن زكريا

عبد الناصر محمد، الذي يشغل منصب مدير الكرة في نادي إنبي، يفكر جديا في إعادة لاعب نادي الزمالك الحالي مؤمن زكريا إلى النادي، وذلك بعد خروج الزمالك رسميا منت مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد خسارته يوم أمس ضد نادي فيتا كلوب الكونجولي، في إطار مباريات الجولة الخامسة من البطولة.

مؤمن زكريا كان معارا من نادي إنبي إلى الزمالك لمدة سنة، مع إمكانية تجديد عقد الإعارة لمدة ستة أشهر في حالة مواصلة القلعة البيضاء، مشوارها في البطولة الإفريقية.

مرتضى منصور : سنعمل على إيجاد حل ودي مع الراحلين

في تصريح جديد لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لقناة الحياة المصرية، صرح أنه يعمل جاهدا من أجل إيجاد حل ودي، مع كل من عبد الواحد السيد و محمود فتح الله و أحمد سمير، وذلك فيما يخص المستحقات المالية لهذا الثلاثي.

حيث كان كل من أحمد سمير وعبد الواحد السيد، قد قاموا، بتقديم شكوى إلى الإتحاد المصري لكرة القدم، في حق نادي الزمالك، يطالبون بمستحقاتهم المالية الموجودة في ذمة النادي، وعلق مرتضى منصور في هذا الصدد قائلا أنه حزين بسبب وصول الأمر إلى الشكاوري، وأضاف لقناة الحياة أنه سيعمل على عقد إجتماع مع هذا الثلاثي والبحث عن حل ودي.