أخبار الزمالك اليوم الجمعة 15/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 15/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء
أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 15/8/2014 نقدمها من أهم الصحف المصرية، والمواقع الرياضية التي تتابع أخبار القلعة البيضاء وبصفة يومية، والتي كان من أهمها اليوم، هو مطالبة حسام حسن إدارة النادي بصرف مستحقات اللاعبين القدامى، بالإضافة إلى العديد من الأخبار التفرقة الأخرى.

[followusfb]

حسام حسن يطالب إدراة النادي بصرف مستحقات اللاعبين القدامى

مدرب القلعة البيضاء، الكابتن حسام حسن، وجها طلبا إلى إدارة النادي، برئاسة مرتضى منصور، من أجل صرف مستحقات اللاعبين القدامى في النادي، والذين يواصلون اللعب في صفوف نادي الزمالك، طلب حسام حسن، يأتي بعد خطوة الإدارة في صرف نصف الراتب السنوي، للاعبين الجدد الذين إلتحقوا بالنادي مؤخرا.

اللاعبين الذين طالب حسام حسن بصرف مستحقاتهم، هو الحارس أبو جبل بالإضافة إلى كل من صلاح سليمان ومحمد إبراهيم، و ياسر إبراهيم، ومصطفى فتحي، بالإضافة أيضا إلى عمر جابر، وعبد الشافي وحازم إمام.

مرتضى منصور : سيسيه وإسلام جمال وقع لنادي الزمالك

رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، مرتضى منصور، أخبر مدير الكرة في النادي، إبراهيم حسن، بأنه قد إنتهى من صفقة إنقال كل من المدافع إسلام جمال، والمهاجم عبد الله سيسيه، حيث قال مرتضى منصور، أنه إتفق وبشكل شبه نهائي مع اللاعبين من أجل الإلتحاق بنادي الزمالك.

وتجدر الإشارة إلى أن المدافع إسلام جمال، يلعب في صفوف نادي طلائع الجيش، هذا الأخير كان قد طلب مبلغ 5 مليون جينه مصري من أجل التخلي عن اللاعب، في حين أن المهاجم سيسيه فقد إشترط على إدارة الزمالك، مبلغ 400 ألف دولار من أجل اللعب في القلعة البيضاء.

عمر جابر يسعى للمشاركة في مباراة الهلال 

لاعب نادي الزمالك، عمر جابر، الذي كان قد تعرض للإصابة في مباراة الزمالك وفيتا كلوب الكونجولي، يوم الأحد الماضي، في مباراة الجولة الخامسة، لدوري أبطال إفريقيا، يسارع الزمن، من أجل المشاركة في مباراة الزمالك والهلال السوداني القادمة، والتي ستقام يوم 22 أغسطس 2014.

معروف يعود إلى تداريب الزمالك

عاد يوم أمس الخميس، اللاعب النيجيري يوسف معروف من أجل المشاركة في تداريب نادي الزمالك، تحت إشراف الكابتن حسام حسن، وذلك إستعدادا لمباراة الفريق المقبلة، في دوري أبطال إفريقيا، والإستعداد للموسم الرياضي القادم.

حسام حسن، أعلن أنه سوف يخصص برنامج تدريبي وتأهيلي خاص للاعب النيجيري، وذلك من أجل مساعدته على إسترجاع اللياقة البدنية، قبل أن يلتحق بالتدرايب الجماعية رفقة زملائه.