شاهد بالصور .. 18 صورة تبين ما وصل إليه ثراء أغنياء الإمارات

شاهد بالصور .. 18 صورة تبين ما وصل إليه ثراء أغنياء الإمارات

دولة الإمارات، من أغني البلاد في الوطن العربي الآن، وذلك يرجع إلي زيادة أستثماراتهم، وأيضا كثرة المواد البترولية التي يعتمد عليها الجميع هناك، ثراء فاحش وصل إليه سكان دولة قطر، وخاصة المليارديرات منهم، والذين يملكون أموال يصعب عليهم ان يقوموا بإهدارها في أشياء مفيدة، فيلجأ لما سنعرضه عليكم الآن.

سوف نعرض عليكم علي مصر فايف خلال هذه المقالة 18 صورة، من خلالها سوف تتعرفون علي أساليب الإماراتيين في صرف أموالهم في أشياء غريبة جدا لم ولن تتوقعوها أبدا، وأموال طائلة يقوموا بصرفها يوميا، وعلي متعتهم الشخصية.

تتنوع الصور بين من يتخذ من النمر او الأسد حارسا له، ويستعمله كما يستعمل الجميع الكلاب أو ما شابة ذلك، فلا تتعجب أبدا إن شاهدت رجل إماراتي يحمل في يده نمر أو أسد، وأيضا لا تتعجب إن رأيت سيارة مصنوعة صناعة كاملة من الذهب، وأيضا منهم من يأخذ الأسد في جولة بحرية بالقوارب، ويستعمل الإماراتيين سيارة بوجاتي للشرطة، وهي من أغلي وأسرع السيارات في العالم.

يوجد أيضا هناك ماكينات صرف للذهب، في العالم أجمع تعودنا علي هذه الماكينات لصرف الأموال، ولكن الجديد هناك أنك تستطيع صرف الذهب كالمال بكل سهولة، تصنع اليد التي تجر عجلة القمامة من الذهب في الأماكن الكبيرة هناك، وأيضا هذا لا يجعلنا ننسي عدد ناطحات السحاب هناك، وبرج الخليفة المشهور عالميا، وسوف نعرض عليكم الآن الصور وننتظر ردودكم وأرئكم علي هذه الظاهرة.

شاهد بالصور ما وصل إليه الثراء الفاحش في دولة الإمارات :

 

Dubai-es-diferente Dubai-es-diferente1 Dubai-es-diferente-2 Dubai-es-diferente-3 Dubai-es-diferente-5 Dubai-es-diferente-6 Dubai-es-diferente-7 Dubai-es-diferente-8 (1) Dubai-es-diferente-8 Dubai-es-diferente-12 Dubai-es-diferente-14 Dubai-es-diferente-16 Dubai-es-diferente-21 Dubai-es-diferente-41 Dubai-es-diferente-101 Dubai-es-diferente-132 Dubai-es-diferente-151 Untitled