جون سينا ضد بروك ليسنر على بطولة الاتحاد في عرض سمر سلام 2014

جون سينا ضد بروك ليسنر على بطولة الاتحاد في عرض سمر سلام 2014

تعتبر هذه المباراة استكمالاً لمسلسل العداوة بين بطل التحاد جون سينا والوحش البشري بروك ليسنر قاهر سلسلة انتصارات العملاق The Undertaker ، وهي المباراة الرئيسية في عرض سمر سلام 2014 والتي اهتم بها الكثير من عشاق المصارعة الحرة خصوصاً أنها بين مصارعين مخضرمين كانت بينهما مواجهات سابقة ؛ لذا فهي مباراة إثبات ذات قبل أن تكون مباراة على لقب الاتحاد .

أحداث المباراة:

كانت المباراة تقريباً من طرف واحد نظراً لهيمنة بروك ليسنر على المباراة طول الوقت .

– محاولة خاطفة من بروك ليسنر لتثبيت جون سينا في أول دقيقة في المباراة بعد تنفيذ حركة F5 لكنها تفشل .

– ضربات من بروك بركبته لصدر سينا وضلوعه ومحاولات فاشلة من سينا للعودة للمباراة لكن هيمنة ليسنر وقوته البدنية تمكنه من إخضاع سينا .

– مباراة بدنية عنيفة بالدرجة الأولى جعلت توازن سينا مختلاً طيلة المباراة بحيث لم يستطع القيام على ركبتيه والحكم يسأله هل يستمر في المباراة أم لا ؟

– قام بروك ليسنر بتنفيذ حركة German Suplex على جون سينا 16 مرة .

– يقوم بروك ليسنر بتنفيذ حركة F5 على سينا لكن يقلبها سينا لحركة AA ويقوم الحكم بالعد على بروك 1 2 لكن تفشل هذه المحاولة .

– جون سينا يقوم بتنفيذ حركة الاستسلام على بروك ليسنر في وسط الحلبة ، لكن ينجح بروك ليسنر في فكها ولكمات مباشرة لوجه وبطن جون سينا المنهك تماماً ثم يقوم بروك ليسنر بتنفيذ حركة F5 والعد 1 2 3 ويفوز باللقب لأول مرة في حياته بعد غياب قرابة 10 سنوات عن حمل الألقاب .