آخر اخبار مصر اليوم الإثنين 18 اغسطس: و تحديث كافة الأخبار المصرية

آخر اخبار مصر اليوم الإثنين 18 اغسطس: و تحديث كافة الأخبار المصرية
اخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 18 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

1- تبدأ الشركات التي تعمل على إنشاء المشروع القومي للطرق اليوم تنفيذ عملها بإنشاء 15 طريق جديد من ضمن 39 طريق، وهو المشروع الذي أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ فترة قصيرة، وقد أمر الرئيس بسرعة توفير المواد اللازمة لاستكمال المشروع.

2- تستكمل محكمة جنايات القاهرة اليوم محاكمة عادل حبارة ومجموعة من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بمذبحة رفح الثانية، وتعقد المحكمة برئاسة المستشار محمد شرين، وقد استشهد فيها 25 شهيد من جنود الأمن المركزي المصري.

3- قامت قوات الأمن فجر اليوم بإخلاء أحد قطارات الصعيد، وذلك بسبب الاشتباه في وجود جسم غريب في القطار، وتم إخلاؤه فور وصوله لمحطة السكة الحديد بالأقصر، وبعد البحث لم يتم إيجاد أى جسم غريب.

4- تستكمل محكمة جنايات القاهرة اليوم قضية الهروب من سجن وادي النطرون خلال ثورة 25 يناير، والمتهم فيها محمد مرسي وعدد من قيادات الإخوان، وتعقد المحكمة برئاسة المستشار شعبان الشامي.

5- أعلن مصدر أمني عن استشهاد أمين الشرطة جلال سليمان الرياستى فجر اليوم، وذلك أثناء عودة حملة أمنية من مديرية أمن الغربية لضبط خارجين على القانون، وقد تم إطلاق أعيرة نارية من مجهولين أدت إلى استشهاد أمين الشرطة وإصابة آخر.

6- أكد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية كمال فهمى أنه سيتم طرح 25 ألف فدان وذلك في نهاية العام المقبل، وهي عبارة عن مساحات أرض مخصصة للمستثمرين، وأضاف أيضا أنه سيتم تسليم 30 ألف وحدة سكنية خلال شهر سبتمبر المقبل.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم في مصر